رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«جميلة والنظافة ممتازة».. شواطئ مطروح قبلة للمصطافين| فيديو

شواطئ مطروح
شواطئ مطروح
شهدت شواطئ مدينة مرسى مطروح اليوم الأحد إقبالا كبيرا من المواطنين والمصطافين زوار المدينة السياحية استجماما ببدء أجازة عيد الأضحي المبارك.


ورصدت «فيتو» إقبال المواطنين على شواطئ مدينة مرسى مطروح فرحة ببدء أجازة عيد الأضحي المبارك واستجماما بمياه مطروح الجميلة.


واعرب عددًا من المصطافين عن سعادتهم بنظافة شواطئ مرسى مطروح وكذلك معاملة مؤجري الشامسيات مشيرين إلي أنه ليست المرة الأولي للمصيف بمدينة مرسى مطروح الساحرة.


وألتزم مؤجري الشماسي بالأسعار المقررة من إدارة الشواطئ بمجلس مدينة مرسى مطروح بسعر 100 جنيه للشمسية و4 كراسي و10 جنيهات للكرسي الإضافي.


وأنتشرت الألعاب المائية والباراشوت بين الجميع وسط إقبال الشباب والفتيات عليها في حالة من الفرحة.


وفي موضوع منفصل كان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أكد أنه تم وضع الضوابط لتحقيق مصلحة الشباب أصحاب التراخيص بشواطئ المحافظة وكذلك المصطافين، مع التشديد على حُسن التعامل مع رواد الشواطئ من أهالي مطروح والمصطافين، ومنع أي تجاوزات أو حالات استغلال، مع إنهاء مجلس المدينة من وضع لافتات باسم مسئول كل شاطئ وأرقام تليفونات التواصل وسعر محدد للشماسي والكراسي واسم الغطاس والمنقذ بكل شاطئ.


جاء ذلك خلال جولة ميدانية سابقة لمحافظ مطروح، رافقه خلالها اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح ومديرى المديريات والادارات المعنية.


كما تابع محافظ مطروح إزالة الإشغالات بكورنيش المدينة، مشددا على المتابعة الميدانية المستمرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق للحفاظ على الشكل الحضارى للمحافظة ومنع أي تجاوزات.


من ناحية أخرى، أكد محافظ مطروح أهمية التوعية الصحية المستمرة للمواطنين لمواجهة فيروس كورونا؛ لمنع انتشاره والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.









Advertisements
الجريدة الرسمية