Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جماهير الأهلي تشعل شوارع أسوان احتفالًا بلقب افريقيا | فيديو

محافظات

دعاء إبراهيم محمود

حتفلت جماهير النادى الأهلى بمحافظة أسوان بفوز الأحمر بلقب أبطال افريقيا على حساب نادى الزمالك للمرة التاسعة في تاريخ الفريق.

وخرج المحتفلون فى الشوارع والميادين الرئيسية على مستوى المحافظة للاحتفال، ورددوا هتافات مختلفة فرحة منهم بالفوز، مع استخدام الألعاب النارية وسط أجواء احتفالية مبهجة.

يذكر أن أقيمت مباراة النهائي الأفريقي بين الزمالك والأهلي للنسخة رقم 56 من عمر المسابقة على ملعب إستاد القاهرة حيث تعتبر الأولى في تاريخ المسابقة التي يقام النهائي فيها بين فريقين مصريين على أرض مصرية.

وحصل الفريق الفائز باللقب على 2.5 مليون دولار، بينما حصل صاحب المركز الثاني على 1.25 مليون دولار وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كما يشارك الفريق الفائز في مونديال الأندية مطلع العام المقبل، بالإضافة إلى مواجهة فريق نهضة بركان المغربي في لقاء السوبر الأفريقي.

وقاد المباراة طاقم تحكيم جزائري مكون من مصطفى غربال حكما للساحة الجزائري عبد الحق تشيالي مساعد أول وموكران جوراري مساعد ثان.

ومعهم إبراهيم نور الدين من مصر حكما رابعا، والزامبي جان سيكازوي حكم الفيديو، والجيبوتي سليمان حسن مراقب، والجنوب أفريقي كابلو بوسيلونج منسقا عاما.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements