Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جلسة صلح بين حسام حسن و«مصور الداخلية» بمعهد الأمناء.. السبت

محافظات
الكابتن حسام حسن

ياسر خلاف


كشف أشرف العزبى، مستشار النادي المصري، محامي حسام حسن مدرب فريق الكرة الأول بالنادي، اليوم الخميس، عن تفاصيل جلسة الصلح بين رقيب الشرطة رضا عبد المجيد أبو زيد "مصور الداخلية" ومجلس إدارة النادي المصري والنائبين محمود حسين وأحمد فرغلي.

وقال "العزبي" في تصريحات خاصة لـ"ـفيتو": "إن أمين الشرطة كان لديه رغبة في التصالح والتنازل عن البلاغ المقدم ضد الكابتن حسام حسن لكنه كان لديه تردد، لكن عندما رأى فيديو نجلة حسام حسن التي نشرته عبر صفحتها وهي تتحدث عن والدها قرر أن ينهي الأزمة وفور علمه بوقوع تراشق بين قوات الأمن وعدد من جماهير النادي المصري أمس وحرصًا على حقن الدماء قرر التنازل عن القضية".

وأشار إلى أن رقيب الشرطة تقدم بإقرار كتابي غير موثق للتصالح والتنازل عن القضية إلا أنه طالبه بضروره إحضار محامي وتوثيق الإقرار بالشهر العقاري، مشيرًا إلى أنه أقنع مصور الداخلية بحضور جلسة صلح والتي من المقرر أن تكون يوم السبت المقبل بمعهد أمناء الشرطة بالقاهرة وأضاف أن الجميع في انتظار قرار المحكمة.

يذكر أن المستشار محمد العوضي، أصدر قرارا بحبس حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، ومساعده حسن مصطفى، والمدير الإداري وليد بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم ترحيلهم إلى سجن طرة، وإحالتهم لمحكمة جنح الإسماعيلية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements