رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جراحة نادرة لتقويم اعوجاج ساقي طفلة بمستشفى طنطا التعليمي

الدكتور محمود ذكى
الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا
أعلن الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، نجاح مجموعة عظام الأطفال بقسم جراحة العظام بكلية الطب بالجامعة "POG"، من إجراء تقويم اعوجاج ساقين لطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات.


وأشار الدكتور أحمد غنيم، عميد كلية الطب بجامعة طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، أن الطفلة كانت تعاني من العظام الزجاجية ولم تتمكن من المشي من قبل أو الوقوف نهائيًا، مؤكدًا أنّ العملية خطوة تأكيدية على نجاح وتفرد أساتذة كليات الطب بجامعة طنطا.







وقال الدكتور محمد حسني، أستاذ ورئيس وحدة عظام الأطفال بكلية طب طنطا، بأنها ليست المرة الأولى التي يتمكن فريق مجموعة عظام الأطفال من إجراء مثل هذه الجراحات النادرة والمعقدة والتي تتطلب مهارة خاصة.

وأكد الدكتور محمد حسني، حرص إدارة المستشفيات الجامعية، على تخفيف الآلام جميع المواطنين انطلاقًا من حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على النهوض والارتقاء بصحة المواطن وسلامته، وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

وأضاف، أن مجموعة عظام الأطفال "POG "، أصبحت وجهة ومقصد لكل الحالات ذات التشوهات والتي تتطلب إمكانيات جراحية خاصة، موجهًا الشكر لمدير المستشفى التعليمى العالمى الدكتور محمود سليم، والدكتور حسن التطاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية.
Advertisements
الجريدة الرسمية