Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"جدته ضحكت عليا واستولت على شقا عمري".. اعترافات تفصيلية لخاطف طفل "أتميدة" بالدقهلية

محافظات 2018_9_14_13_57_56_998
مديرية أمن الدقهلية

سالي نافع

كشفت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، لغز اختفاء طفل من قرية أتميدة بعد ذهابه إلى المدرسة واختفائه، حيث تبين أن زوج جدته وراء الواقعة لطلب فدية 700 ألف جنيه لسداد ديونه بعد خلافات معها وتزوجه بأخرى. 

تلقى اللواء رأفت بعد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية يفيد بتحرير "علي. م. ع. ا" 33 سنة - أمين شرطة محضرا يفيد بغياب ابنه "آدم" 8 سنوات، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي ومقيم بقرية أتميدة، واتهم زوج والدته "محمد. م. ا" ، 55 سنة - نجار مسلح باختطافه، وطلب مبلغ 700 ألف جنيها.

فتاة الاغتصاب بالدقهلية تلجأ إلى محكمة الأسرة لإثبات نسب الطفلة

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد فريد رئيس مباحث ميت عمر ومعاونيه وقوة مرافقة لهم وبإشراف مباشر من مدير مباحث الدقهلية ومدى مباحث مديرية الأمن وتم ضبط المتهم وتبين أنه متزوج بأخرى تدعى "سلوى. ع. ا" ومقيم معها بقرية القيطون. 

وبسؤاله أكد قيامه بخطف الطفل لخلافات مع زوجته "جدة الطفل" لقيامها باستغلال سفره بالخارج وتحويل المبالغ المالية لها بشراء عقارات وتسجيلها باسمها وحين العودة رفضت ردها له، وبعد أن استدان ولم يتمكن من السداد لمبلغ 700 ألف الذي أقر بطلبه منها لإطلاق سراح الطفل.

وبتكثيف التحريات تبين أن صديق المتهم "أبو زيد. س. م" نجار مقيم كفر هجرسي شاركه في الجريمة، حيث استدرجا الطفل من أمام مدرسته، وانتقلا به بمنزل الزوجة الثانية في القيطون كرهينة، وتم طلب المبلغ للضغط على جدة الطفل وتوفير المبلغ المالي. 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات مع المتهمين الثلاثة زوج الجده وزوجته الثانية وصديقه، وتم تسليم الطفل لوالده.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements