رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جامعة جنوب الوادي تحصد مراكز متميزة بمهرجان مراكز الفنون

جامعة جنوب الوادى
جامعة جنوب الوادى
حصد مركز الفنون بجامعة جنوب الوادى تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، المركز الثانى في مجال الموسيقى على  مستوى جامعات مصر كما حصلت الجامعة – أيضاً – على المركز الثالث على مستوى الجامعات في مجال المسرح والفنون التعبيرية.


واختتمت مسابقات مراكز الفنون بالجامعات، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية للموسم الثالث، بمشاركة 1500 مشارك من 16 جامعة مصرية، بإشراف الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

الجوائز
وفي الجوائز الفردية حصد الطالب عبد الله جمال على  المركز الأول في مجال الموسيقى على مستوى الجامعات.

كما حصل الطالب محمد قناوى على المركز الثالث في جائزة أفضل ممثل  على مستوى الجامعات، كما حصلت الجامعة على جائزة أفضل سينوغرافيا عن عرض حيضان الدم.

أنشطة مختلفة
وقال الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى إن الجامعة تهتم بمشاركة طلابها في مختلف الأنشطة الطلابية .

وأكد أن هذه المراكز المتقدمة تعكس الجهد المشترك بين الطلاب وإدارة الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة أن الأنشطة الطلابية هي الرافد الثاني لبناء شخصية الطالب، لأنها تكمل العملية التعليمية وتساهم في أداء دور الجامعة من خلال مشاركة الطلاب في اللقاءات الخارجية، والتي تساعد على تحقيق المراكز المتقدمة التي تساهم في رفع اسم جامعة جنوب الوادي.

وشهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى حفل تخرج الدفعة السابعة من كلية الطب بقنا بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق والدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور على عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا.

تخريج الدفعة

وأعرب الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة عن سعادته بتخريج الدفعة السابعة، مؤكداً أنها تعد مجهوداً من مجهودات الجامعة فى خدمة الوطن، وأكد أن الحصول على الشهادة ليست نهاية المرحلة فى دولة حديثة تهتم بتطوير منتجها بالخبرات والتدريب.

كما أشار إلى أن الدولة استثمرت فى عقول خريجيها بالتمويل والتأهيل والإعداد، ولذا فهى تنتظر المردود بخدمة الوطن وتقديم كل نقطة عرق من أجل إعلاء شأنه.

وأضاف رئيس الجامعة أن ما تلقاه خريج كلية الطب فى قاعات الدرس جدير بأن يعد طبيباً ناجحاً، وهذا دور الجامعة التى تؤهل المواطن الصالح المنتمى.

ودعا خريجى الدفعة السابعة فى ظل وجود جائحة كورونا إلى العمل المنضبط وعدم التخاذل والوقوف فى الصف الأول.

ووجه رئيس الجامعة التحية إلى أسر الطلاب التى لها الدور الأكبر فى المثابرة والدعم النفسى والمادى.

وقدم الدكتور على عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا التهنئة لخريجى الدفعة السابعة من كلية طب قنا مشيداً بتحملهم المسئولية فى ظروف جائحة كورونا وتقدمهم للصفوف الأولى وقدرتهم على العمل فى ظل هذه الظروف.

وحث عميد الكلية الخريجين بالعمل على خدمة المرضى ورعايتهم مقدما شكره إلى أولياء أمورهم الذين قدموا كل ما لديهم من أجل أبنائهم.

وقام الدكتور أيمن سعد زكى أمين صندوق نقابة الأطباء بقنا بترديد قسم الولاء على خريجى الدفعة السابعة البالغ عددهم 122 طبيباً.

وفى نهاية الحفل قام رئيس الجامعة بتقديم دروع التميز وشهادات التقدير لخريجى الدفعة السابعة.
 
حفل تخرج

وشهد حفل تخريج الدفعة السابعة عمداء كليات الجامعة ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب والسيد عادل أحمد مصطفى أمين عام الجامعة وعدد كبير من طلاب كلية الطب وأولياء أمور خريجى الدفعة السابعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية