رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جامعة جنوب الوادى ترد على تأخير افتتاح مستشفى صحة المرأة

رئيس جامعة جنوب الوادي
رئيس جامعة جنوب الوادي
رد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، بشأن تأخر الانتهاء واستلام مشروع مستشفى صحة المرأة بجامعة جنوب الوادى .


رئيس جامعة جنوب الوادي
وأكد الدكتور يوسف الغرباوى على ان الجامعة مؤسسة منضبطة تعمل وفق اطر قانونيه تنظم كافة اعمالها و الجامعة كذلك على استعداد دائما لتقبل اى شكاوى من اى جهة معنية.

وأشار "غرباوى" بان اسناد عملية مستشفى صحة المراة ،بجامعة جنوب الوادى ، بدأت بعقد بتاريخ 7/9/2016، فى عهد رئيس الجامعة السابق الدكتورعباس منصور وصدر لها فى عهده امر تشغيل تبعها محضر استلام للموقع بتاريخ الخامس والعشرين من اكتوبرعام 2016،وحدد لها مدة تنفيذ أصلية بلغت 36شهرا. تم صدور قرارين لمجلس الوزراء. 

توضيح
احدهما برقم (54) والاخر حمل رقم(79) تضمن كلاهما مد لمدة ستة أشهر فى كل مره باجمالى ١٢ شهر، عاما كاملا بقرار من مجلس الوزراء بسبب اختلاف اسعار الصرف.

ولفت رئيس الجامعة ، انه تم عقب ذلك تم مد العملية لمدة ١١٤ يوم بسبب جائحة كورونا.

و نظرا لطبيعة الاعمال الهندسيه التى تمر بمراحل ومد أول من لاعمال متجاوزة عن ماورد بالمقياسة الاوليه و كذلك بنود مستجدة بناء على الضرورية الفنية و طلبات الجهة الشاغله قامت الحامعة بناء على استشارات من لجان متخصصة بالموافقه على مد ٦ اشهر و عشرة ايام نظير اعمال متجاوزة و مشاكل هندسية، ثم ٤٢ يوما اخرى لوجود اعمال مستجدة، ومد ثالث لمدة ٤ اشهر و ١٣ يوم لاعمال متجاوزة.

محافظات الصعيد
وأكد "غرباوى" بان الجامعة لا تتدخر جهدا فى تنفيذ أي مشروعات من شانها خدمة آهالي محافظات جنوب الصعيد والبحر الأحمر، مشيرا انه تولى رئاسة الجامعة وكان هذا المشروع متعثر بسبب مشكلات فى اللوحات الهندسيه و لولا تدخل منه لما وصلنا الى هذا الحجم من الانجاز و تحديد موعد للاستلام.

وزف رئيس الجامعه بشرى لاهالى جنوب الصعيد الانتهاء الكامل وتسليم المبني بتاريخ ٢٢ فبراير ٢٠٢٢.
Advertisements
الجريدة الرسمية