رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جامعة المنصورة توضح حقيقة نشوب حريق بمركز جراحة الكلى والمسالك البولية

حريق بمخزن كلى المنصورة
حريق بمخزن كلى المنصورة

كشفت جامعة المنصورة عن حقيقة نشوب حريق بمركز جراحة الكلى والمسالك البولية.



كان حريق محدود شب فى مخزن مستلزمات النظافة والأدوات الكتابية والورقيات بمركز جراحة الكلى والمسالك البولية بجامعة المنصورة  مما  أدى إلى نشوب الحريق وتصاعد الأدخنة انطلق على أثره نظام انذار الحريق بالمركز.

على الفور تم استدعاء قوات الحماية المدنية وقطع التيار الكهربي عن المبنى الرئيسي بالتزامن مع قيام العاملين بالمركز من الأطباء و الفنيين و المهندسين والتمريض بالقيام بأعمال اخلاء المرضى والتي سبق التدريب عليها أن يمر الحريق دون أى خسائر بشرية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده.

نتائج الحريق


ولم يسفر ذلك الحريق عن وجود أى إصابات أو وفيات وأسفر عن   خسائر طفيفة فى بعض الورقيات بالمخزن .

الحماية المدنية 

وتتقدم إدارة جامعة المنصورة والمركز بخالص الشكر لرجال الحماية المدنية والعاملين بالمركز والطاقم الطبى على إخلاصهم وتعاونهم وسرعة استجابتهم  للعناية  بالمرضى.

حريق فرن 

وفي سياق آخر تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق فرن عيش بشارع الثانوية بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية. 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لقوات الحماية المدنية يفيد نشوب حريق بفرن عيش بشارع الثانوية بمدينة المنصورة.
٤ سيارات إطفاء  

وعلى الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق المجاورة، وأسفر الحريق عن احتراق محتويات المخبر ولم يسفر عن خسائر فى الأرواح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى معرفة سبب نشوب الحريق.

كما استقبل مستشفى الطوارئ بالمنصورة طفلا مصابا بحروق من الدرجة الثانية بالوجه. 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول طفل مصاب بحروق من الدرجة الثانية بالوجه.

تحرك أمني

وعلى الفور انتقل ضباط المركز إلى المستشفى وتبين إصابة الطفل إبراهيم يوسف، مقيم بمنطقة مساكن أبو شاهين دائرة قسم أول المحلة بمحافظة الغربية.

وبالتحقيق تبين نشوب حريق بشقة سكنية ملك خالته أحدثت إصابته 
وتم تحرير محضر بالواقعة.

Advertisements
الجريدة الرسمية