رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة أسيوط تطلق خدمة الرسائل النصية للتواصل مع منتسبيها

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط
أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بدء إطلاق خدمة الرسائل النصية وذلك فى إطار حرص الجامعة على توطيد أواصر التواصل مع منتسبيها وأفراد المجتمع بشكل دائم ومباشر.


رسائل نصية على المحمول 

وأوضح الدكتور طارق الجمال أن خدمة الرسائل النصية تهدف إلى إعلام أهم الأخبار العاجلة والتنويهات الطارئة التى تخص أفراد المجتمع الجامعي من أعضاء هيئة التدريس أو العاملين أو الطلاب وذلك بصورة جماعية أو لبعض الفئات المستهدفة من التنويه وذلك من خلال رسالة نصية يتم استقبالها على التليفون المحمول.

وقال الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط إن إطلاق تلك الخدمة يأتى استثمارا لإمكانيات الجامعة الرقمية وما تملكه من قاعدة بيانات ضخمة لأفرادها.

قنوات رسمية للجامعة 

وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى أن خدمة الرسائل النصية تأتى استكمالا للقنوات الرسمية المعبرة عن الجامعة والتى سوف تأتى بتعاون فريق عمل يضم الدكتور ممدوح فاروق مدير  وحدة  الخدمات التكنولوجية، والدكتور علاء عبد الحفيظ مدير مركز تسويق الخدمات الجامعية والمهندس أحمد البارودى المدير التنفيذي بالمركز، والقائمين على التغطية الإخبارية بإدارة الإعلام بالجامعة .

صفحة جامعة أسيوط 

وأضافت دينا مصطفى مدير إدارة الإعلام أنه يمكن التواصل مع أخبار الجامعة وأنشطتها من خلال القنوات الرسمية للجامعة والتى تتضمن الصفحة الرسمية لإعلام جامعة أسيوط.


والقناة الرسمية لإعلام جامعة أسيوط على اليوتيوب على الرابط  ، داعية المنتسبين للجامعة و الراغبين فى الاستفادة بخدمة الرسائل النصية تسجيل بياناتهم الشخصية  على البوابة الرسمية لموقع الجامعة على الرابط التالي.


الجريدة الرسمية