رئيس التحرير
عصام كامل

«ثورة 30 يونيو.. التحديات والإنجازات» ندوة بمركز شباب ناصر

مركز شباب ناصر
مركز شباب ناصر

ينظم مركز شباب ناصر النموذجي بأسيوط لقاء موسع للباحث أحمد عبد المتجلي تحت عنوان «ثورة 30 يونيو.. التحديات والإنجازات» في الحادية عشر من صباح غد الثلاثاء 28 يونيو الجاري صرح بذلك حسني حمدان مدير مركز الشباب وقال إن الباحث أحمد عبد المتجلي سيقدم ندوة كبرى في إطار الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، بهدف تعريف الشباب بتحديات الواقع وإزكاء الروح الوطنية.


وأوضح الباحث أحمد عبد المتجلي أن الندوة تتضمن عدة محاور ومنها أسباب ثورة 30 يونيو مرورًا بمقدمات الثورة، وصولًا لتطور أحداثها السريع، مع رصد مواقف القوى الإقليمية والدولية من ثورة 30 يونيو وتطور تلك المواقف، وصولًا إلى أهم التحديات الراهنة التي تقف في مصير 30 يونيو بجانب تبعات تلك التحديات ومخاطرها المستقبلية.

بينما أشارت منى عدلي مدير المكتبات بمركز شباب ناصر إلى مشاركة ما يقرب من مائة شاب في لقاء الغد والذي تم الإعداد لإقامته بمقر مركز الشباب بمنطقة الوليدية وفي ذات الصدد تتاح فرصة المشاركة لمن يرغب ضمن الجمهور العام وأعضاء مراكز الشباب في إطار رفع الوعي الوطني وتعزيز مقومات الولاء والانتماء وفي الوقت ذاته البناء المعرفي للشخصية المصرية وخصوصًا لدى النشء والشباب وقالت إن اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات التي تتم وفق مراحل وطنية متعددة تتبنها وزارة الشباب والرياضة.
الجريدة الرسمية