رئيس التحرير
عصام كامل

تيسيرات لجذب الشركات الاستثمارية بشرق العوينات في الوادي الجديد

 جولة رئيس مركز الداخلة
جولة رئيس مركز الداخلة
أجرى الدكتور نبيل حنفي رئيس مركز ومدينة الداخلة، جولة تفقدية بمنطقة شرق العوينات على مدار يومين متتاليين للاطمئنان على سير العمل ، يرافقه محمد محمود رئيس الوحدة المحلية لقرية العين بشرق العوينات.


وشملت الجولة، تفقد أول فندق بشرق العوينات والذى تم تصميمه على الطراز البيئي لخدمة المستثمرين والزوار بالمنطقة وتوفير مقر إقامة مناسب ، علي مستوى انشائى وخدمى راقي، حيث يضم الفندق 16 غرفة وقاعة اجتماعات ومطعم وكافتيريا ومسطحات خضراء .

وتفقد حنفى، نقطة إطفاء شرق العوينات للتأكد من جاهزيتها فى حالة حدوث حرائق ، والوحدة الصحية للاطمئنان على سير العمل ، ومخبز القرية للاطمئنان على جودة الخبز المقدم للمواطنين، وتم عقد عدة لقاءات مع المواطنين بمقر الوحدة المحلية لقرية العين بشرق العوينات والاستماع إلى مشاكلهم للعمل على حلها، بجانب تفقد عدد من شركات الاستثمار الزراعى للوقوف على مدى الجدية فى التنفيذ.

وقال حنفي، ان المحافظة قدمت تيسيرات غير مسبوقة لجذب الشركات الاستثمارية وذلك للتوسع فى مثل هذه المشروعات والتى تسهم فى دفع عجلة التنمية الشاملة وتوفير فرص عمل للشباب والحد من البطالة.

واعتمد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، حركة تنقلات رؤساء الوحدات القروية بمركزي الخارجة وبلاط.

محافظ الوادي الجديد يعتمد حركة تنقلات لرؤساء القرى

وقال الزملوط، أنه تم إرجاء حركة رؤساء قري الفرافرة لحين انتهاء مبادرة "حياة كريمة" لتطوير قرى المركز، والحركة تهدف إلى ضخ دماء جديدة قادرة على تطوير الأداء ورفع كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين، وذلك بناء على نتائج التقييم الذي تم لجميع رؤساء القرى على مستوى المحافظة.
الجريدة الرسمية