رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توفير الدعم لمواطن بلا مأوى وإيداعه بدار الرعاية بالمنيا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، دكتور محمد حلمي رئيس مدينة أبو قرقاص، بفحص إحدى الحالات بلا مأوى بقرية ريحانة بمركز أبو قرقاص والتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، توفير أوجه الرعاية والعناية اللازمة.


كما وجه المحافظ بتقديم الدعم والمساعدة للحالة، وذلك في إطار تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، لتوفير الرعاية للفئات التي ليست لها مأوى، والأطفال المشردين وتقديم يد العون والمساعدة لهم.

وعلى الفور توجه رئيس مدينة ابوقرقاص لفحص الحالة، بالتنسيق مع فريق التدخل السريع وفريق أطفال بلا مأوي بمديرية التضامن ، وتبين أن الحالة لمواطن ضرير ليس لديه مأوى.

وأكد رئيس المدينة أنه تم التنسيق مع التضامن الاجتماعي لإيداع الحالة بإحدى دور الرعاية بعد تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم واجراء كافة الفحوصات الطبية له. 

ويجدر بالإشارة أن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بفحص أحد الحالات بلا مأوي بمنطقة كورنيش النيل أمام البنك الأهلي، مع توفير أوجه الرعاية والعناية اللازمة.

كما وجه المحافظ بتقديم الدعم والمساعدة للحالة ، ونقلها لدار فاقدي الرعاية بمحافظة بني سويف بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة والمتخذة في هذا الشأن، وذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، لتوفير الرعاية للفئات التي ليست لها مأوى، والأطفال المشردين وتقديم يد العون والمساعدة لهم.

وعلى الفور كلف ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي فريق التدخل السريع وفريق أطفال بلا مأوي للنزول لفحص الحالة، وتبين ان الحالة من محافظة المنوفيه ولديه إعاقة باليد والقدم.

وأكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي انه تم التنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة المنيا وتوفير سيارة لنقل الحالة وايداعها بدار الرعاية ببنى سيوف بعد إجراء كافة الفحوصات الطبية لها .

Advertisements
الجريدة الرسمية