رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توزيع 25 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في الدقهلية

الدكتور ايمن مختار
الدكتور ايمن مختار
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم عن بدء توزيع 25 طن من اللحوم المجمدة على الأسر الأولى بالرعاية والأيتام والمرأة المعيلة والمطلقات والأرامل.


يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير الدعم اللازم لهم من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية بالمحافظات.

وجدير بالذكر أن الكميات المشار اليها من اللحوم تم توفيرها  بمشاركة وتعاون جمعية الاورمان ومديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية مع المحافظة من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية بإشراف وتنسيق الدكتورة هدى بلاط مدير عام الإدارة والتى أوضحت أن التوزيع على الأسر يتم من اليوم 17 يناير الجاري وحتى يوم 11 مارس المقبل.

ووجه محافظ الدقهلية  بضرورة التنسيق الكامل مع مديرية التضامن التضامن الاجتماعى لوضع خطة توزيع وذلك  لأحكام التوزيع على الأسر المستحقة من خلال الجمعيات الاهلية المنتشرة بربوع المحافظة وذلك لتغطية الأسر والمستحقين بمراكز ومدن وقرى المحافظة.

  ووجه  محافظ الدقهلية الشكر والتقدير لجمعية الاورمان وللمجتمع المدني علي جهودهم الملموسة وتعاونهم المثمر مع المحافظة في تقديم المساعدات للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، مشيرا بأن هناك تعاون متميز مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية لدعم جهودهم مع الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بنطاق المحافظة.

وكان شهد محافظة الدقهلية علي مستوي جميع المراكز والمدن والقري حملات مكثفة للتصدي للتعديات على الأراضى الزراعية والازالة الفورية لكافة أنواع المخالفات بالبناء عليها والتصدي بكل حسم لأية محاولات مستجدة للبناء على الأراضى الزراعية والازالة الفورية لكافة التعديات.

حاء ذلك فى اطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بملف التعديات علي مستوي  المحافظات، وتنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة للواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، فى هذا الشأن.

 أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ان التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة بالبناء المخالف يمثل إهدارا للثروة القومية للدولة مشيرا الى ضرورة ان تتضافر جهود كافة الأجهزة لإيقاف تلك التعديات تنفيذا للقانون حرصا على مستقبل الاجيال القادمة وتوفير حياة كريمة لهم.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على تقارير جهود اجهزة الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق مع اقسام ومراكز الشرطة والإدارات والجمعيات الزراعية للتصدى الفورى لأى تعديات على الأراضى الزراعية أو البناء بالمخالفة..

Advertisements
الجريدة الرسمية