رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توزيع ٤آلاف قناع واقي و٢٠٠ ألف كمامة على العاملين بمياه أسيوط

مياه أسيوط
مياه أسيوط
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط والوادي الجديد عن استمرارها في الأخذ بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره وذلك حرصاً على سلامة أبنائها العاملين وضماناً لخدمات المياه والصرف الصحي التي يقدمها مرفق المياه لأبناء أسيوط.


وفي هذا السياق أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة بشركة مياه أسيوط والعضو المنتدب أن سلامة  أبناء الشركة والحفاظ على صحتهم هو جوهر مايشغلها وعلى رأس اهتماماتها لانهم الكوادر البشرية التي تمثل القوام الأساسي الذي تعتمد عليه الشركة في بقائها ونهضتها وتقدمها.

وشدد رئيس الشركة على ضرورة الالتزام من كافة ابناء الشركة بالإجراءات الوقائية خلال يوم عملهم وأهمية قياس درجة الحرارة اثناء الدخول والتأكيد على ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي فيما بينهم سواء للعاملين أو المواطنين والمداومة على استخدام الكحول الإيثيلى، وتأمين التعامل مع العملاء بمركز خدمة العملاء والتعامل المباشر من قبل المحصلين والفنيين مع العملاء بمنازلهم .

وأوضح مسئولي اللجنة الوقائية التي شكلتها الشركة تزامناً مع حلول هذه الأزمة الراهنة لمتابعة سلامة العاملين بالشركة ومنح الإجازات لمستحقيه، ومتابعة توزيع الحصة الشهرية على الموظفين فقد قامت الشركة بتوزيع 9 طن كحول لتعقيم الأيدي والمكاتب أ ومقرات العمل والمستندات للمداومة على استخدامه بصفة مستمرة، فضلا عن توزيع ما يقرب من200 ألف كمامة على ابناء الشركة ، وتوزيع ٤٠٠٠ قناع واقي لتأمين التعامل المباشر مع مراكز خدمة العملاء .

وقامت الشركة في هذا السياق بتنفيذ عيادة طبية بالشركة لكافة التخصصات للاطمئنان على سلامة العاملين ذوي الأمراض المزمنة والتخفيف عليهم والتواجد فى الأماكن المزدحمة مستمرة على هذا النحو حرصاً على سلامة أبنائها للخروج من الأزمة بصحة وعافية في القريب العاجل. 
Advertisements
الجريدة الرسمية