رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توزيع شهادات أمان على العمالة غير المنتظمة بشمال سيناء | صور

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء
احتفلت محافظة شمال سيناء اليوم السبت  بتوزيع شهادات أمان والتأمين ضد الحوادث على العمالة الغير منتظمة .


وأعلن المحافظ أن شهادات أمان والتأمين ضد الحوادث هى حصن أمان للعمالة غير المنتظمة بفضل توجيهات الرئيس لحماية حقوق العمالة الغير منتظمة التى شملها التأمين ضد الحوادث وتكريم أصحابها.

ونوه بأنه سبق الاهتمام بفئة الصيادين بسبب الظروف الصعبة التى تواجههم ثم الانتقال الى عمال النظافة وبعض الفئات الأخرى لتوفير الرعاية لها ، وأنه يجب توعية جميع الفئات من العاملين الغير منتظمين لتشملهم رعاية الدولة وتوفير المساعدات لهم ولأولادهم وأسرهم من بعدهم .



وأضاف محمد سالم سليمان مدير عام القوى العاملة بشمال سيناء أن هذه الدفعة من شهادات أمان والتأمين ضد الحوادث منحة وهدية مقدمة من السيد الرئيس للعمالة الغير منتظمة منهم : عدد 620 من الصيادين ، عدد 262 من العمالة المؤقتة الغير منتظمة من عمال النظافة والفئات الأخرى .



وأشار الى أن الشهادة مجانية بفئة 500 جنيها وتستمر على مدار عام واحد للاستفادة منها ، وقد سبق استفادة عدد من الصيادين وغيرهم من العمالة الغير منتظمة .

ومن جهتهم أشاد عدد كبير من العاملين بجهود السيد الرئيس لرفع المعاناو عن كاهلهم وتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية لهم .



ومن جهة أخرى تم على هامش توزيع شهادات أمان تكريم عدد من العاملين بمديرية القوى العاملة ووحدة العمالة الغير منتظمة نظير جهودهم الكبيرة فى خدمة العمالة بمختلف فئاتها على مستوى المحافظة .

وكان الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اكد على أن كل أمهات شمال سيناء مثاليات ويستحقن التكريم .

وأعلن المحافظ خلال تكريم الأمهات المثاليات ( اليوم السبت ) الذى تم فى ديوان عام المحافظة بالعريش بحضور سعدية محمود حسن مدير عام التضامن الاجتماعى ، حنان حسن مدير وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة .. الى جانب النائبة عايدة السواركة عضو مجلس النواب .. أن كل أم بشمال سيناء تستحق أن تكون أما مثالية وتستحق التكريم (خاصة الأرامل والمعيلات) نظرا لما يتحملنه فى سبيل تربية أولادهن ومعايشة الظروف الخاصة بشمال سيناء ومعاناتهن من أجل أولادهم .

وأشار المحافظ الى الثقة الغالية التى يوليها الرئيس عبد الفتاح السيسى لسيدات مصر موجهًا التحية للرئيس على ما يقدمه للمرأة المصرية بشكل عام وللأم المصرية بشكل خاص .
Advertisements
الجريدة الرسمية