رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توافد أهالي القرى على انتخابات النواب بسوهاج ا فيديو

جانب توافد الناخبين
جانب توافد الناخبين على المقرات الإنتخابية في للجان قرى سوه
شهدت لجان قرى محافظة سوهاج توافدا كبيرا وإقبالا للناخبين على اللجان على مقرات الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة لمجلس النواب 2020 م في لجان ساحل طهطا وبنى حميل بالبلينا وأولاد على بالمنشاة وأولاد يحيى بدار السلام والجلاوية بساقلتة.


وأوضح اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج أن الانتخابات في اليوم الثانى بها إقبال عن اليوم الأول وتسير العملية الانتخابية وعدم تلقى غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لأي شكاوى حتى الآن، مناشدا جميع المواطنين ممن لهم حق التصويت بالنزول والمشاركة الإيجابية لاختيار من يمثلهم في مجلس النواب، وذلك لاستكمال التنمية وبناء مصر الحديثة.

وأضاف المحافظ أنه تم توفير كافة سبل الدعم والتيسير على المواطنين ومساعدتهم في الوصول إلى مقار اللجان وخاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة ، ومعرفة الناخبين بلجان التصويت وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى للحد من انتشار فيروس كورونا كما تم توفير كافة الأجواء المناسبة لسير العملية الانتخابية.

يذكر أن عدد الناخبين بمحافظة سوهاج يبلغ 3 ملايين و74 ألفا و205 ناخبين وناخبات، وتضم المحافظة 8 دوائر انتخابية، و688 مركزا انتخابيا، و1081 لجنة فرعية .
Advertisements
الجريدة الرسمية