Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تنفيذ 350 إزالة للحواجز الحديدية والأسمنتية بحي شرق أسيوط

محافظات
صورة ارشيفية

إيمان عمار


شدد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على استهداف حملات اليوم الواحد، للإشغالات الموجودة بمدينة أسيوط، وخاصة الحواجز الحديدية والأسمنتية التي تستخدم لحجر أماكن لانتظار السيارات والتي تتسبب في إعاقة الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة.

وكانت شرطة المرافق بأسيوط تمكنت من تنفيذ 350 إزالة إدارية لحواجز حديدية وأسمنتية من شوارع وميادين حى شرق أسيوط، وتحرير خمسة محاضر إشغال طريق، وذلك في إطار مكافحة الإشغالات بكافة صورها والتي تعوق حركة المارة والسيارات ضمن حملات اليوم الواحد التي يشنها قسم شرطة المرافق بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وقال العقيد طارق حسين، رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط، إن حملة اليوم الواحد ضمت ضباط مباحث التموين وقوات الأمن والمرور ومسئولي الإشغالات بحي شرق أسيوط، واستهدفت شوارع وميادين حى شرق أسيوط لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع وإتاحة أماكن لانتظار السيارات وتمكنت من التحفظ على 35 عربة كارو وكراسى وفاترينات وترابيزات من الشوارع.

وأكد رئيس قسم شرطة المرافق، أن الحملات ستشمل جميع أحياء ومراكز المحافظة بناءً على تكليفات محافظ أسيوط وخاصة في أماكن تراكم الإشغالات والاختناقات المرورية ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم بكل مركز وحى لمنع ازدحام الشوارع وإزالة المخالفات من أمام المنشآت والمباني الحكومية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements