رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"تموين المنيا" تحرر 45 مخالفة بمطاى وملوى

تموين المنيا
تموين المنيا
شنت الوحدة المحلية لمركز مطاى وملوى حملات تموينية مكبرة لضبط المخالفين وذلك تحت إشراف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والذى وجه باستمرار الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية بجميع مراكز المحافظة .


حيث قامت الوحدة المحلية لمركز مطاي بالتعاون مع ادارة تموين مطاي وجهاز حماية المستهلك بالمنيا ومكتب رقابة الأغذية بالإدارة الصحية بالاشتراك مع مباحث التموين بحملة تموينية موسعة على الأسواق والمحال التجارية بمركز مطاي.

وأسفرت عن تحرير 25 محضرا تموينيا مختلفا منها 13 محضرا تموينيا للمخابز جاءت عبارة عن نقص وزن وعدم الإعلان عن الأسعار والنظافة كما تم تحرير 12 محضرا تموينيا متنوعا ما بين عدم حمل شهادة صحية وتشغيل مصنع بدون رخصة وبيع منتجات منتهية الصلاحية .

وتم تحريز العديد من المضبوطات والتي كان منها كمية 2 طن من الالبان ، 60 كيس مقرمشات ، 22 لفة عصير ،48 كيس مسحوق شراب سريع التحضير كما تم ضبط مصنع للثلج يعمل بدون ترخيص وتم مصادرة 52 كيس ملح منه ،وتم تقديم المخالفات للنيابة والتي توالي التحقيق فيها .


فيما قامت إدارة تموين مركز ملوى برئاسة عادل رضانى مدير ادارة تموين مركز ملوى ورئيس الرقابة التموينية الاستاذ محمود تونى وحسنى صلاح وشكرى رفعت عضو الرقابة ، بعمل حملة تمونية مفاجئة علي عدد من المنشأت التموينية( مستودعات الغاز  ـ مخازن دقيق ـ مخابز بلدية  ـ ومنافذ بيع جمعيتى) وذلك لضبط المخالفين لعدم التلاعب بقوت المواطنين والتأكد من الاوزان المقررة بالمنظومة الجديدة.

وأسفرت الحملة عن تحرير 20 مخالفه تموينية مابين مخالفات لمحلات تجارية ومخابز بلدية عدد  7 محاضر نقص وزن، 8  محاضر عدم الاعلان عن نظام التشغيل بالمخبز و5  محضر عدم اعلان عن اسعار حيثُ تم تحرير المحاضر ضد المخالفين وذلك لردع كل من تسول له نفسة بالتلاعب بقوت المواطنين.

Advertisements
الجريدة الرسمية