رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تموين المنوفية: وفرنا 811 طن دقيق مدعم خلال إجازة عيد الفطر

دقيق مدعم
دقيق مدعم
أعلن المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، عن توفير 811 طن دقيق أي ما يعادل 16 ألف و 217,5 شيكارة دقيق مدعم.


وأشار مدير تموين المنوفية إلى أن ذلك نتاج خطة العمل التي تم إعدادها تنفيذاً لتوجيهات محافظ المنوفية خلال فترة أجازة عيد الفطر ، وفقاً للاحتياجات المطلوبة وبما يحقق انتظام العمل بالمواعيد المقررة بكافة المخابز طوال فترة العيد.


حملات تفتيشية
وفى مجال الرقابة على المحلات والمنشآت التموينية، أكد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه تم شن حملات تفتيشية ورقابية طوال فترة أجازة العيد لتطهير المحلات من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر فضلا عن المرور والمتابعة المكثفة بالتنسيق مع مديريات الطب البيطري والصحة على محلات اللحوم والأسماك و الجزارة لحماية المواطنين من أية أضرار.


وأسفرت الحملات عن تحرير 552 محضر تمويني تنوع بين 302 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة و250 محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وبيع بأزيد من السعر الرسمي ومخالفات أخرى .

تكثيف الرقابة
وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين والأجهزة المعنية بتكثيف الرقابة الميدانية الصارمة لضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

توجيهات المحافظ
يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بإعداد خطة عمل محكمة للمخابز خلال أجازة عيد الفطر المبارك وإحكام السيطرة والرقابة علي كافة المخابز بنطاق المحافظة والمتابعة الدورية لأحجام وأوزان الخبز.
Advertisements
الجريدة الرسمية