رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تكريم مسعف وسائق سلما 80 ألف جنيه وعملات ذهبية عثرا عليها في حادث ببني سويف

تكريم مسعف وسائق
تكريم مسعف وسائق ببني سويف
كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف طاقم مرفق الإسعاف ببني سويف وهما: علي محمد حسن على "مسعف"، وإدوارد فتح الله خليل إبراهيم "سائق" لأمانتهما بعد أن سلما مبلغ 80 ألف جنيه وعملات ذهبية عثرا عليها في حادث سيارة بطريق بني سويف الصحراوي الشرقي، وقاما بتسليم المبلغ للشرطة لتسليمه لأهالي وذوي المصابين.


حضر التكريم كل من: الدكتور أشرف يعقوب مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية ببني سويف، وممدوح محمد مشرف عام عمليات بني سويف وصابر محمد مشرف قطاع وسط بفرع بني سويف.

شهادات تقدير

وسلم المحافظ طاقم الإسعاف شهادات تقدير، معربا عن سعادته الكبيرة وتقديره الكامل لهذه النماذج الرائعة والقدوة الحسنة في الأمانة والشهامة، مؤكدا أن تلك النماذج تجسد المعدن النفيس للشعب المصري عموما، ولأهالي بني سويف بصفة خاصة فهم أهل الأمانة والكرم والإخلاص والطيبة.

وأشار محافظ بني سويف، إلى أنه هذا ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها بمثل هذه النماذج النبيلة، حيث سبق وأن التقى في فترات سابقة بنماذج وأفراد من مرفق الإسعاف قاموا بنفس الفعل بدافع من الأمانة والشهامة والإخلاص في العمل.

الانتماء وحب الوطن

وأكد المحافظ حرصه على لقائه بطاقم الإسعاف بهدف ترسيخ وتحفيز مثل هذه النماذج المتميزة مهنيا وأخلاقيا، مشيرا إلى أن إلقاء الضوء على المتميزين أخلاقيا والمتأصلين بعادات وتقاليد الشعب المصري المعروف بها على مر العصور، من شأنه ترسيخ تلك القيم والسلوكيات السامية في نفوس ووجدان أبنائنا البراعم والشباب ويمثل أكبر حافز للتحلي بها والعمل من خلالها في كل مراحل حياتهم، خاصة أخلاق الأمانة والانتماء وحب الوطن.

ومن جانبه عبر طاقم الإسعاف عن سعادتهم بهذه اللفتة الطبية من المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم وحرصه على لقائهم بمكتبه، والذي يعتبر تشجيعا كبيرا له وزملائه العاملين في مرفق الإسعاف، مؤكدا أن المصريين كلهم بداخلهم الخير والأمانة، وأن ما فعلوه هو واجب وطني  بدافع أداء الأمانة على أكمل وجه والإخلاص في العمل، موجهين الشكر إلى رؤسائهم في العمل الذين لم يتوانوا في تكريمهم ودعمهم هم وزملائهم ليكونوا دائما عند حسن الظن والثقة بهم ومثار فخر وإعجاب لهذا المرفق الحيوي.
Advertisements
الجريدة الرسمية