رئيس التحرير
عصام كامل

تكريم الفائزين بالتميز الحكومي على مستوى الوحدات المحلية بالدقهلية

رئيسة مدينة اجا تكرم
رئيسة مدينة اجا تكرم الموظفين في التميز الحكومي
كرمت رحاب المزين، رئيس مركز ومدينة أجا بمحافظة الدقهلية، 15 من الموظفين بالوحدات المحلية لتميزهم الحكومي، وفقا لإهتمامات وتوجيهات الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية .


جاء ذلك طبيقا لمبادرة رئاسة مجلس الوزراء والتنمية المحلية بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة بعمل جوائز داخلية بالمصالح الحكومية .

قطع المياه عن هذه المناطق لمدة 7 ساعات في المنصورة

وكانت رئاسة مركز ومدينة أجا قد شاركت فى جائزة التميز الحكومى فئة المراكز لعام ٢٠١٩ على مستوى الجمهورية فقد حصل مركز أجا على المركز الأول وتم مشاركة مركز أجا للعام التالى بمسابقة ٢٠٢٠ .



ورأت رئاسة المركز تطبيق المبادرة على مستوى الوحدات المحلية والمصالح الحكومية (شركاء الخدمة)  وتحفيزا للعاملين على خلق بيئة سعيدة تنافسية ونشر ثقافة التميز الحكومى وتقديم خدمة متميزة مما يعود بالسعادة على الموظف والمواطن.



وبعد دراسة الملفات المقدمة والانتهاء من بحثها وتقيمها من المرشحين المتقدمين للفئات المتسابقة، لذا  قامت رحاب المزين رئيس مركز ومدينة أجا بتكريم الفائزين وتسليمهم شهادات تقدير.



تم تكريم مصطفى عمر مدير الشؤون القانونية برئاسة المركز عن فئة أفضل مدير ادارة، ممدوح صالح  مدير ادارة الحسابات برئاسة المركز عن فئة أفضل ادارة سعيدة، عبير محمد رضا رئيس الوحدة المحلية بشبراويش عن أفضل رئيس وحدة محلية .




وتكريم سميرة الدومانى مدير المركز التكنولوجى عن فئة أفضل موظفة، والمهندس محمد عبد الحليم الكاشورى مدير شبكة كهرباء أجا عن فئة أفضل اقتراح، المهندس على السيد على خليفة رئيس الشبكات بشبكة الكهرباء عن فئة أفضل بحث فى دراسة المستقبل، المهندس محمود ابراهيم البحقيرى مدير شبكات الصرف الصحي بمنطقه أجا عن فئة أفضل موظف مثالى .



والمهندس ابراهيم على ابراهيم مدير هيئة الطرق عن فئة أفضل بحث فى الترشيد واستثمار الأمثل،  محمد الدسوقى عبد العزيز بالادارة الزراعية عن فئة افضل مبادرة فى مجال الخدمات الاستباقية، محمود حامد احمد بدر الدين مدير الشباب والرياضه عن فئة أفضل مدير ادارة خدمية .



وكرمت المزين  مصطفى السيد عوض ادارة تموين اجا عن فئة بحث فى مجال الاستدامة، عماد الدومانى مدير الادارة التعليمية عن فئة أفضل بحث فى الموارد البشرية، الدكتورة سارة رمضان فودة بالإدارة البيطرية عن فئة أفضل موظف لسعادة المتعاملين، الدكتورة  أمل عزت عيطه بالإدارة البيطرية عن أفضل بحث فى سعادة المتعاملين، الدكتورة سهير عبد الرحمن الشيخ الإدارة البيطرية عن فئة أفضل موظف تنفيذى واعد.
الجريدة الرسمية