رئيس التحرير
عصام كامل

تفحم سيارة أثناء توقفها على طريق "ميت غمر - أجا" بالدقهلية

احتراق سيارة
احتراق سيارة
تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بسيارة أثناء توقفها على طريق "ميت غمر - أجا" أمام قرية "طنامل" دائرة مركز أجا . 

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لضباط مركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بسيارة أثناء توقفها على طريق "ميت غمر - أجا" أمام قرية "طنامل" دائرة مركز أجا. 



ماس كهربائي السبب.. تفاصيل احتراق 14 توك توك ودراجة نارية بالدقهلية

بانتقال الضباط وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ تم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم (د ف ر ٥١٣٩ ملاكي) ماركة "تويوتا كرولا - موديل ٣١٩٩٢ تعمل بالغاز الطبيعي قيادة محمد لطفي محمد أحمد 73 سنة سائق، ومقيم قرية "ميت عزون" دائرة مركز المنصورة، أسفر الحادث عن احتراق السيارة بالكامل، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات.
 
بسؤال مالك السيارة، قرر بأنه فوجئ باشتعال النيران بالسيارة قيادته، وأضاف بقيامه بتحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعي منذ شهرين تقريبا بمحطة غاز الكائنة بشارع "النخلة" دائرة قسم أول المنصورة واتهم شركة الغاز بالإهمال في تركيب الأسطوانة مما تسبب في اشتعال النيران بالسيارة، تم إخطار قسم الأدلة الجنائية. 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٠٢١/٢٨٧٠ جنح مركز أجا، وجار العرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية