رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاقم أزمة البنزين والسولار بشمال سيناء


تشهد محافظة شمال سيناء، استمرارا لتفاقم أزمة السوﻻر والبنزين، ما أدى إلى تكدس عشرات السيارات أمام محطات الوقود، وهو الأمر الذي تسبب في ازدحام مروري وإغلاق لبعض الطرق الرئيسية.


وسادت حالة من الغضب والاستياء بين عشرات السائقين أمام المحطات، وافترش البعض منهم الطرق والأرصفة؛ انتظارا للانتهاء من هذه الأزمة.

وقال محمد الكاشف، أحد سائقي التاكسي بمدينة العريش، إن هذه الأزمة تؤثر عليهم بالسلب، وتضر بمصدر رزقهم، وتصيب العمل بالشلل، وتعطل مصالح المواطنين، مطالبًا المسئولين بسرعة ضخ المواد البترولية إلى المحافظة نظرا لما يعانيه الشعب السيناوي.

كما تشهد محطات الوقود بمدينتي رفح والشيخ زويد، انقطاعا تاما لإمداد المواد البترولية من الغاز، والسولار، والبنزين، بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربائي لليوم الثالث على التوالي؛ حيث سادت حالة من الغضب الشديد بين أهالي المنطقة؛ نظرا لما يعانونه من عدم تواجد المواد البترولية وانقطاع الكهرباء.

واضطر الأهالي للذهاب إلى مدينة العريش لتزويد سياراتهم، ما تسبب في رفع تعريفة الأجرة الداخلية وأجرة الذهاب إلى مدينة العريش حتى وصلت تكلفة ذهاب الفرد الواحد إلى 15 جنيها، واتجه البعض الآخر إلى الاصطفاف بسياراتهم لحين حل الأزمة.
Advertisements
الجريدة الرسمية