رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل واقعة تعذيب أب لابنه.. والأم تستغيث بالشرطة في شبين القناطر

تعذيب طفل
تعذيب طفل
تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور لطفل تعض للتعذيب وتمكنت الاجهزة الامنية بامن القليوبية من كشف غموض الواقعة وتبين انها بشبين القناطر. 


وتجري نيابة شبين القناطر تحقيقات موسعة في واقعة "طفل العسل" الذي ربطه والده والقي عليه عسل لتأديبه بعد اتهام الجيران له بالسرقة حيث أمرت بالتحفظ على هاتف الام الذي يحمل صور الواقعة وضبط الأب لحين عرضه علي النيابة وعرض الطفل على الطب الشرعي لبيان أثار الواقعة.

شبين القناطر 

وكشفت التحقيقات الأولية أن الواقعة كانت يوم الثلاثاء الماضي واستغاثت الأم بنجدة الطفل حيث تم تحرير محضر بنيابة شبين القناطر التي باشرت التحقيقات وكلفت مباحث شبين القناطر بإعداد التحريات حول الواقعة .

القليوبية 
وقالت الام "إ ج" في التحقيقات إن احد الجيران اتهم ابنها المجني عليه "م ح" بالسرقة فقام والده "ح.م." بربطه في السطح وسكب عليه عسل لتعذيبه فقررت البحث عن جهة لحماية طفلها فأستغاثت بنجدة الطفل التي احالت الواقعة للنيابة .

تعذيب طفل 
وأضافت ان الاب دائم التعدي عليها وعلي ابنائه محمد 7 سنوات وعاصم 3 سنوات مشيرة الى انه يعمل سائق توك توك وتباع علي سيارة نقل ولكنه "عصبي" ويضرب الأولاد بوحشية مشيرة الى انه تم القبض علي الاب في مركز شبين القناطر .

اخبار القليوبية 
وقال وليد إبراهيم مسئول حقوق الإنسان بالتحالف المدني إن الام لجأت للتحالف لحمايتها من زوجها وتقديم بلاغ فيه من نجدة الطفل وبعدها تم تحريك محضر بنيابة شبين القناطر التي تباشر التحقيقات مؤكدا انه تم زيارة الطفل ووالدته وتقديم كافة اوجه الدعم النفسي والمعنوي لهما والتأكيد علي حماية من بطش الأب.

وفي وقت سابق أكد مصدر بنجدة الطفل أنه تلقى بلاغا أمس الأول، من والدة «طفل العسل»، وتم إبلاغ النيابة العامة للتحرك فورا لإنقاذ الطفل، وبيان من فعل بالطفل هذا التصرف المشين، موضحا أن الأم اتهمت والده أنه يعامله بعنف شديد، ولا تتمكن من إنقاذه من بين يديه، ويهددها في سمعتها إذا تحدثت عما يفعله في ابنه، وطلبت الحماية لها ولابنها.

استغاثة الام 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة أم يتم تعذيب ابنها علي يد والده، جاء فيها، «أب يعامل ابنه بعنف شديد ولا أستطيع أن أعمل أي شيء، يهددني بتشويه سمعتي، أرجوكم المساعدة والحماية منه، هي طريقة عقابه معانا أنا وابني يضرب ضرب شديد ويربط ثم يرميه فوق السطح ودهن جسمه عسل أسود علشان الحشرات تاكل جسمه، هذا الطفل عمره 6 سنوات ونصف، أرجو المساعدة ومكان أعيش في أنا وأولادي».
Advertisements
الجريدة الرسمية