رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مقتل صبي على يد زميله في العمل بالإسكندرية

مقتل صبي على يد زميله
مقتل صبي على يد زميله - ارشيفية

كشفت مباحث قسم العامرية أول غرب الإسكندرية، لغز مقتل صبي ١٦ عاما، عقب خروجه من أحد المصانع التي يعمل فيها، واختفائه وغلق هاتفه المحمول، وتبين من تحريات المباحث أنه كان بصحبة زميل له، وهو من قام بقتله. 

وتوصلت التحريات إلى أنه تم قتل صبي بمصنع نحاس، على يد زميله فى العمل بعد أن أستدرجه أسفل كوبري الثروة السمكية بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية، بزعم جمع بوص لصناعة طائرة ورقية، وتعدى عليه بماسورة حديدية وأجهز عليه، واستولى على هاتفه المحمول ومبلغ مالي، ولاذ بالفرار.

مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل مندوب نقل.. قتله صديقه

تلقى قسم شرطة أول العامرية بلاغا من عبد الوكيل محمد على محامٍ، بغياب ابن شقيقته "بشير"، 16 سنة، عن المنزل، عقب انصرافه من العمل.

وأضاف عبد الوكيل  في المحضر: إن ابنه يعمل بأحد مصانع تشغيل النحاس، وعقب تأخره عن العودة للمنزل اتصل به فوجد هاتفه المحمول مغلقا، ولم يعثر عليه وذهب للبحث عنه بمكان عمله.

وأضاف أن زملاء بشير في العمل أخبروه أنهم شاهدوا ابنه مع زميلهم بنفس المصنع  "هشام م. م. ح."، إلا أن الأخير أخبره أنه ترك بشير في أحد الأماكن، ولا يعلم عنه شيئا منذ ذلك التوقيت.

وجه اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض اختفاء الشاب.

وباستدعاء المدعو "هشام م. م." أمام العميد رمضان عبد الرحمن رئيس مكتب جرائم النفس بمديرية أمن الاسكندرية، وبتطوير التحقيقات وتضييق الخناق عليه، اعترف باستدراجه المجني عليه أسفل كوبري الثروة السمكية وقتله وإخفاء جثته وسط البوص وسرقة متعلقاته.

اصطحب ضباط وحدة مباحث القسم المتهم إلى الكوبري المشار للإرشاد عن الجثة، وبمناظرتها تبين أنها لشاب قمحي البشرة، ذي شعر أسود، يرتدي بنطلونا رصاصيًّا به آثار دماء وبنطال "ترينج" كحلي اللون.. حافي القدمين وتغطي وجهه كمية كبيرة من الدماء وغير واضح المعالم، ووجود إصابة منتصف الجبهة وأخرى بفروة الرأس. تم تحرير محضر رقم 4458 لسنة 2020 إداري أول العامرية بالواقعة.

وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأمام المستشار محمود زغلول رئيس النيابة أدلى المتهم، باعترافات تفصيلية حول جريمته قائلا: إنه استدرج المجني عليه أسفل الكوبري المشار إليه نظرا لوجود خلافات بينهما بسبب العمل.

وأضاف المتهم: "أخبرته بأننا سنذهب لإحضار بوص لصناعة طائرات ورقية.. وعقب وصولنا أسفل الكوبري غافلته وضربته بماسورة حديد عثرت عليها بمكان الحادث برأسه من الخلف".

وأشار إلى أنه حاول خنق المجني عليه بعدها إلا أنه قاومه محاولا الدفاع عن نفسه فسقط الاثنان أرضًا، فقام بتكبيل يديه وضرب رأسه بسور خرساني حوالي أربع ضربات.

واوضح المتهم أنه أجهز على المجني عليه بخنقه لمدة لا تقل عن 5 دقائق حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، موضحا أنه سحب جثته ووضع عليها "بوص".. وألقى الماسورة الحديد بالمياه لإخفاء أثر جريمته ثم استولى على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه ومبلغ مالي، وفر هاربا من موقع الحادث.

وفور انتهاء التحقيقات أمرت النيابة العامة بندب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية للجثمان لبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها وسبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وبحبس المتهم أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

Advertisements
الجريدة الرسمية