Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مشاجرة طالبين بعد امتحان أولى ثانوي بالدقهلية | فيديو

محافظات

سالي نافع

نشبت مشادة بين طالبين بالصف الأول الثانوي بتمي الأمديد في الدقهلية، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي أمام مدرسة أشرف جاويش الثانوية بتمى الأمديد في الدقهلية.



تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، يفيد بنشوب مشادة تطورت لمشاجرة بين طالبين أمام مدرسة ثانوية في تمى الأمديد.




وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة تمي الأمديد بقيادة المقدم محمد الهلالي رئيس مباحث المركز وقوة مرافقة له، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طالبان عقب أداء الامتحان الصف الأول الثانوى لخلافات بينهم بدأت بالتراشق بالألفاظ وتطورت إلى اشتباكات بالأيدي نتج عنها حالة هرج ومرج بين الطلاب.



وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفى المشاجرة وبحضور أولياء الأمور تم التصالح بين الطرفين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم توقيع أولياء الأمور والطلاب على محضر التصالح.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك " مقطع فيديو يرصد قفز الطلاب من أعلى سور المدرسة لمشاهدة نشوب مشاجرة بين طالبان خارج سور المدرسة.

وكيل تعليم الدقهلية يتابع الامتحانات 
وعلى صعيد آخر، تابع على عبد الرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية عبر غرفة العمليات المركزية بديوان مديرية التربية والتعليم سير الامتحانات حيث أدى الطلاب امتحان اللغة الأجنبية الأولى فى الفترة الأولى ومادة الجغرافيا فى الفترة الثانية طبقا للجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم وأكد "عبد الرءوف "أن٩٤٪؜من من طلاب الصف الأول الثانوى أدوا الامتحان إلكترونيا وواجة عدد من الطلاب بعض المشكلات وتغلب عليها فريق التطوير على الفور.

وأضاف مدير المديرية أن امتحانات النقل بمدارس المحافظة تسير بانتظام دون شكوى مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا ومراعاة التباعد وترك مسافات كافية بين الطلبة مع التزامهم بتعقيم وتطهير اللجان قبل وبعد الامتحان مؤكدا على ارتداء الكمامات حرصا على سلامة ابنائنا الطلاب.

امتحانات طلاب الصف الأول الثانوى

وجدير بالذكر أدى اليوم طلاب الصف الأول الثانوى امتحان اللغة الإنجليزية فترة أولى ومادة الجغرافيا فترة ثانية وطلاب الصف الخامس الامتحان المجمع؛ سيؤدى طلاب الصف الثانى الثانوى غدا امتحان مادة الأحياء لشعبة العلمية والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية إلكترونيا وطلاب المنازل والدمج ورقيا وسيؤدى ١٢٧ ألفا و٣٢٦ طالبا وطالبة بالصف السادس الابتدائى الامتحان المجمع أمام ١٣٥٢ لجنة امتحانية.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.





Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements