رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل اجتماع وكيل رياضة الدقهلية مع مديري الإدارات الفرعية

اجتماع بالشباب والرياضة
اجتماع بالشباب والرياضة بالدقهلية
عقد اليوم الإثنين علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية اجتماعا بمديري الإدارات الفرعية بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام المديرية. 


ورحب وكيل الوزارة فى بداية الاجتماع بمديري الإدارات الفرعية كما تحدث عن مدى جاهزية الإدارات الفرعية ونكون على أتم الاستعداد في أي لحظة للقيام بأي تكليفات تطلب في أي وقت.




نظافة وصيانة مراكز الشباب


وأكد وكيل الوزارة ضرورة الالتزام بالمتابعة المستمرة من مديري الإدارات لمراكز الشباب التابعة لإدارته وتحقيق الانضباط من واقع سجل الحضور والانصراف بكل مركز شباب وكذلك الإشراف على الصيانة داخل المركز وكذلك المحافظة دائما على نظافة المركز داخل صالات وغرف ومكتبة مراكز الشباب والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.



إجراءات احترازية مشددة 


كما تطرق وكيل الوزارة إلى موضوع تطبيق الجزاءات التي توقع على الموظفين داخل الادارة ومراكز الشباب ومتابعة ذلك من الشؤون القانونية والتنسيق مع قسم الموارد البشرية بالإدارة وتنفيذ الجزاء باستمارة المرتب وعند تظلم الموظف ويثبت أحقيته تعاد له بمذكرة.



محاسبة المقصرين  

وتحدث وكيل الوزارة عن الملاعب المنجلة ومتابعة مدير الإدارة شخصيا لها خلال الفترة المسائية وسرعة توريد المبالغ المتأخرة نسبة الـ 25 % مبلغ التحصيل للوزارة عن كل مراكز الشباب ومحاسبة المقصرين وكذلك سرعة حصر الأماكن التي يمكن طرحها بكل مركز شباب بكل إدارة بنظام حق الانتفاع p.o.t لكي تدر دخلا على مراكز الشباب يستغل في تنفيذ الأنشطة بها.

توجيهات بالمتابعة اللحظية 


كما أكد وكيل الوزارة مرارا وتكرارا ضرورة متابعة الصفحات الرسمية لمراكز الشباب وذلك من خلال مسؤول الإعلام بكل إدارة للوقوف على أخطاء ممكن أن تحدث عند نشر أي خبر على هذه الصفحات والاختصار في كتابه المنشور من خلال ديباجة المنشور.



حصر الملاعب المنجلة 


وطالب وكيل الوزارة من  مديري الإدارات الفرعية حصر الملاعب المنجلة التي تقع بنطاق إداراته جاهزة للافتتاح خلال الأيام المقبلة وإعطاء بياناتها لطارق دهب معاون السيد وكيل الوزارة للشباب.



وفي نهاية الاجتماع تحدث حسين عرفات مدير اللجنة الرياضية بالمديرية عن دورة ثقل (لقائد ومساعد) فريق الجوالة والخدمة العامة بمعسكر اللجنة الرياضية وترشيح عدد (2) من كل مركز شباب يوجد به فريق جوالة بكل ادارة ورسم اشتراك بالدورة 300 جنيه وفي نهاية الدورة يحصل الدارس على شهادة معتمدة من اللجنة الرياضية والجوالة والمديرية وأكد أن مصيف اللجنة الرياضية بنفس أسعار السنة الماضية.

وفي هذا السياق أكد وكيل الوزارة على حجم الإنجاز الذي تم بمعسكر اللجنة الرياضية مرورا بمن سبقوه إلى أن وصل في عهده بوجود طفرة بالمعسكر تشمل إقامة 3 سويت وصالة جيم على اعلى مستوى وتطوير مبنى المطبخ وصالة الطعام وكذلك زراعة الأشجار المثمرة داخل المعسكر بحيث أصبح جاهزا لاستقبال أي وفود أو فرق.

استعدادات لمسابقة الأم المثالية 


كما تحدثت أسماء فتحي مدير العلاقات العامة بالمديرية عن مسابقة الام المثالية بمديرية الشباب والرياضة وترشيح  مديري الإدارات الفرعية أم مثالية بكل إدارة ومرفق بياناتها الشخصية إلى إدارة العلاقات العامة بالمديرية.
الجريدة الرسمية