رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تغيب ٢٩١ طالبا وطالبة عن امتحانات الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق بالدقهلية

فيتو


تغيب ٢٩١ طالبا وطالبه ثانوية عامة في محافظة الدقهلية عن أداء الامتحانات اليوم الخميس رابع ايام ماراثون الامتحانات .

أدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2020، في مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) بإجمالى ٨١٧٨ طالب/طالبة، ومادة الأحياء بإجمالي ٢٣ألف و٥٦طالب/ طالبة، ومادة الفلسفة والمنطق بإجمالي ١٦ألف و٤٩طالب/طالبة داخل ١٥٦ لجنة.


فرحة طالبات أدبي بالمنصورة: امتحان الفلسفة والمنطق في مستوى الطالب العادي

 
كما أدى طلاب مدارس (STEM) الامتحان في مادتي مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) ومادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)، بإجمالي ٥٧طالب وطالبة.


وخضع الطلاب للإجراءات الاحترازية الوقائية وسط تواجد امنى فى محيط اللجان لتأمينها .

وصرحت غرفة العمليات  بديوان المديرية إن امتحانات الثانوية العامة في يومها الرابع سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات؛ سوى بعض المشكلات وتم معالجتها واتخاذ الاجراءات اللازمة فورا.


وتم تواصل غرفة العمليات بمركز توزيع الأسئلة للاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالادارات التعليمية على مستوى المحافظة فى الوقت المحدد لها.


واضاف جودة ان غرفة العمليات تابعت مقار اللجان الامتحانية واطمئن  القائمين على اللجان الامتحانية بتوزيع الكمامات على الطلبة وتوقيع الكشف الطبى علىهم فور وصولهم اللجان الامتحانية وتم الاطمئنان على وجود أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان الساعة السابعه والنصف صباحا.


وصرح رئيس غرفة العمليات ان الغرفة ولم تتلق اى شكاوى من صعوبة  مادة "الأحياء" و"الفلسفة والمنطق" و"الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا)" ، 

جدير بالذكر أن يوم الثلاثاء سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان في مادتي الفيزياء للشعبة العلمية ومادة التاريخ للشعبة الأدبية، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (STEM) الامتحان في مادة مقاييس الفهم (الكيمياء)، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) يوم الأحد الموافق 5 يوليو 2020 الامتحان في مادة التاريخ (ورقة أولي).

Advertisements
الجريدة الرسمية