رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تغريم 7 مواطنين بديرب نجم لعدم ارتداء الكمامة في الشرقية

موقف الزقازيق بديرب
موقف الزقازيق بديرب نجم
شن اليوم المهندس وجيه صدقي سعدون رئيس مركز ومدينة ديرب نجم حملة تفتيشية على سائقي السيارات الأجرة والسرفيس والتوكتوك لتطبيق غرامات عدم ارتداء الكمامات. 


وجاء ذلك طبقا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة استمرار تنفيذ الاجراءات الاحترازية بشأن مجابهة فيروس كورونا والحد من انتشاره طبقا للقرار رقم ٣٧ لسنة ٢٠٢٠ الصادر من مكتب محافظ الشرقية بشأن تنفيذ كافة الإجراءات اللازمة وتطبيق الغرامة الفورية على المخالفين لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية.

رافق صدقي إبراهيم إسماعيل نائب رئيس المركز لشئون الوحدات المحلية وفوزي شوقي نائب رئيس المركز لشئون المدينة  وأيمن ابو العيس مدير إدارة المواقف برئاسة المركز وغرفة عمليات رئاسة المركز والتي تضم وحدات الإشغالات والإزالات و شئون العاملين والمتابعة الميدانية. 

أسفرت الحملة اليوم عن تغريم  سبعة مواطنين وتحصيل الغرامة الفورية منهم لعدم ارتداء الكمامة  كما تم متابعة سائقي سيارات السرفيس والتوكتوك وسيارات النصف نقل من ناحية موقف الزقازيق وباقى المواقف الآخر والخاصة بمدن المحافظة والقرى وأيضا المواقف العمومية. 

وقال صدقي إنه تم التنبيه مشددا بضرورة ارتداء الكمامات حتى لا يتم تطبيق الغرامة على المخالفين وقدرها ٥٠ جنيها على الفور كما تم التشديد أيضا على أهمية تطهير وتعقيم السيارات قبل تسييرها وخروجها من الموقف حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

وكان رئيس مركز ومدينة ديرب نجم قد شن  حملة مكبرة  بالأمس جابت  شوارع المدينة للتأكد من التزام المحال التجارية والمقاهي والورش بموعد الغلق الذي أقره مجلس الوزراء في العاشرة مساءا حتى السابعة صباحا شتاء.

اسفرت عن التحفظ على عدد  ٣٦  كرسي اشغال طريق  التحفظ  ترابيزة واحدة وعلى   ٣٨  شيشة  وسماعتين صب  واثنى عشر كيلو دخان معسل وشيكارة مباسم لاستخدامها بالشيش  كما تم تشميع كافيه واحد لمخالفته مواعيد الحظر

صدقى اكد على استمرارالحملات الليلية والنهارية للحد من تجاوز القانون واللتاكد من الغلق الكامل لكافة المحال والكافيهات وفض اي تجمعات مع التنبيه مشددا بأهمية ارتداء الكمامات وتطبيق الغرامة على المخالفين والتبصير باضرار عدم ارتداء الكمامة

كان الدكتور ممدوح غراب قد شدد مرارا على رؤساء المراكز والمدن بضرورة تكثيف الحملات ليل نهار للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية مؤكدا انه يحمل رؤساء المراكز مسئولية اى من التجاوزات التى تقع بمركزه ويتم اكتشافها من قبل لجان المتابعة المنتشرة بربوع المحافظة والتى شكلها المحافظ.
Advertisements
الجريدة الرسمية