رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تغريم 6 أشخاص بسبب الكمامة في حملة مكبرة بفاقوس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قام عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس بجولة ميدانية بالتنسيق مع إدارتي المرور والمواقف للوقوف على مدى التزام السائقين وكذلك المواطنين المترددين على المواقف العامة والمحال والمنشآت التجارية بارتداء الكمامة الواقية. 


وأسفرت الحملة عن تغريم 6 أشخاص لعدم ارتدائهم الكمامات طبقاً للتعليمات الصادرة في هذا الشأن لمنع انتشار فيروس كورونا وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وناشد رئيس المركز المواطنين بالالتزام بالقرارات التي أصدرتها الدولة للوقاية من إصابتهم بالأمراض الفيروسية المعدية وفيروس كورونا المستجد وحفاظا على سلامتهم.

كما شن رئيس مركز ومدينة فاقوس برفقته المهندس هاني عزت نائب رئيس المركز ومسؤولو قسم الإشغالات وبالتعاون والتنسيق مع قوات الشرطة حملة مكبرة بشوارع المدينة للتأكد من غلق المحال والورش في المواعيد المحددة.

وكان رئيس المركز قام بزيارة مستشفى فاقوس العام وبرفقته المهندس هاني عزت نائب رئيس المركز والدكتور صلاح علي حسن مدير المستشفى لمتابعة سير العمل ومدى الانضباط الإداري وتواجد العاملين والنوبتجيات والطاقم الطبي بالمستشفى كما تفقد أيضا خلال الجولة خزان الأكسجين المغذي للمبنى للاطمئنان على توافر الأكسجين ووصوله إلى جميع الحالات الموجودة. 
Advertisements
الجريدة الرسمية