رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليم مطروح: تسليم مظاريف امتحانات "المواد غير الأساسية" لصفي الأول والثاني الثانوي

عاطف سلامة وكيل وزارة
عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح
أكد عاطف سلامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الخميس، أن المطبعة السرية انتهت من عملية تسليم مظاريف الأسئلة الخاصة بامتحانات المواد الدراسية غير الأساسية للصف الأول والثاني الثانوية للادارات التعليمية.


وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح - في بيان إعلامي - أنه بالإضافة إلي تسليم مظاريف أسئلة المستوى الرفيع لغة إنجليزية للصف الاول الثانوي العام التجريبي ( مطروح الرسمية المتميزة ) وسط إجراءات أمنية مشددة وتدابير احترازية ووقاية محكمة في مواجهة كورونا.

 
وأكد سلامة أن مديرية أمن مطروح قامت بتوفير كافة وسائل التأمين والقوة الشرطية المرافقة لعربات نقل الأسئلة إلى مراكز التوزيع بالإدارات التعليمية المختلفة.

مشيراً إلي أنه جاء ذلك وفق البروتوكول الموقع بين مديرية التربية والتعليم ومديرية أمن مطروح لتأمين سير الامتحانات ومراكز التوزيع وعملية نقل الأسئلة إلى الإدارات المختلفة وكذلك تأمين المدارس خلال فترة الامتحانات.

وكان مجلس الوزراء وافق على المقترح الذي تقدمت به كل من وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفني،  استكمال تدريس المناهج الدراسية اعتباراً من السبت المقبل، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ بنظام التعليم عن بعد.

مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل كافة الإمتحانات التي كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل لما بعد انتهاء اجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على كافة أنواع التعليم ومستوياته. 
 
Advertisements
الجريدة الرسمية