رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليم مطروح: امتحانا رابعة ابتدائي وأولى إعدادي في مستوى الطالب المتوسط

تفقد وكيل وزارة التربية
تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح مدرستي السادات الاب
تفقد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح اليوم الاثنين مدرستي السادات الابتدائية والشهيد كريم هنداوي الإعدادية بنات في حي الشروق لمتابعة سير امتحان شهر مارس "متعدد التخصصات" لطلاب الصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي فترة واحدة لمدة ساعتين بنظام أسئلة الاختيار من متعدد.

الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح أن الامتحانين جاءا في مستوي الطالب المتوسط ومن الكتاب المدرسي لافتاً أنه شدد على مديري الإدارات التعليمية بضرورة مواصلة الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا مع اتباع الإجراءات اللازمة لضمان سير عملية الامتحانات لصفوف النقل بكافة المراحل التعليمية وفق الضوابط الوزارية وبسهولة ويسر.

اظهار أخبار متعلقة




الإلتزام بالمصداقية والأمانة في التصحيح
وتابع سلامة، سير العمل بلجنتي النظام والمراقبة في المدرستين مؤكدا لأعضائها ضرورة الالتزام بالمصداقية والأمانة المهنية وتقدير المسئولية لإعطاء كل طالب حقه كاملاً دون نقصان مع الالتزام بالضوابط واللوائح المنظمة للعملية الامتحانية.


ويؤدي طلاب الصفين الرابع الابتدائي والأول الاعدادي، اليوم الاثنين، أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020-2021، لطلاب صفوف النقل على مستوى الجمهورية.


امتحانات شهر مارس لصفوف النقل
ويؤدي أكثر من 9 ملايين طالب بصفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي الامتحانات الخاصة بشهر مارس، وذلك من خلال أداء الامتحان متعددة التخصصات، عن منهج شهر مارس.


وزارة التربية والتعليم
واستكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو لجميع متابعيها وطلابها تنشر مواعيد امتحانات شهر مارس التي من المقرر أن يؤديها الطلاب خلال الأسابيع القليلة المقبلة. 


مواعيد اختبارات شهر مارس للمرحلة الابتدائية 

اختبار طلاب الصف الرابع الابتدائي يوم الاثنين الموافق ٢٩ مارس ٢٠٢١ . 

اختبار طلاب الصف الخامس الابتدائي يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ مارس ٢٠٢١. 

اختبار طلاب الصف السادس الابتدائي يوم الأربعاء الموافق ٣١ مارس ٢٠٢١ 

مواعيد اختبارات شهر مارس للصفوف الأول والثاني الإعدادي
اختبار طلاب الصف الأول الإعدادي يوم الاثنين الموافق ٢٩ مارس ٢٠٢١ . 

اختبار طلاب الصف الثاني الإعدادي يوم الثلاثاء ٣٠ مارس ٢٠٢١.
Advertisements
الجريدة الرسمية