رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليم بنى سويف ينقل مقر خدمة استخراج بيانات النجاح

تعليم بنى سويف تنقل
تعليم بنى سويف تنقل خدمة استخراج بيانات النجاح
أكدت سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الجمعة، ان الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف كلف ببحث شكوى بعض المواطنين بخصوص تضرر بعض من متلقي الخدمة الخاصة بشئون الطلبة والإمتحانات لإستخراج بيانات نجاح من الشباك على سور المديرية وما يعانوه من تزاحم وحوادث سرقة.


بديل الشباك
وأفادت يوسف، بأنه تم عقد اجتماعا بحضور مديري الشئون الإدارية وشئون الطلبة والامتحانات و خدمة المواطنين بالمديرية العلاقات العامة والتنسيق المتابعة بالمديرية، وتم الاتفاق على سرعة توفير مكان بديل للشباك الموجود على سور المديرية وتوفير كل سبل الراحة والأمان لمتلقى الخدمة بعد معاينة عدد من المواقع والاماكن.

تعليم بنى سويف
وأشارت وكيل تعليم بنى سويف الى أنه تم الاستقرار على تقديم الخدمة من داخل المديرية وإلغاء المكان القديم شباك بسور المديرية حيث تم إخراج الدرجات البخارية والدواليب الموجودة فى الخلف أمام شباك الحجرة البديلة التى تم معاينتها وتوفيرها وتوفير أماكن إستراحة لمتلقي الخدمة وكذلك توفير جميع سبل الراحة والأمان.

وأكدت وكيل تعليم بني سويف، أنه تم تجهيز أماكن انتظار "استراحة" لإستقبال متلقي الخدمة وتم توفير كافة سبل الراحة والأمان بها وتم عمل لافتات إرشادية بالمستندات المطلوبة والخطوات التى يجب إتباعها لإستخراج بيانات النجاح للتسهيل على متلقي الخدمة.

مؤتمر إقتصادي
وفي سياق آخر، قال الدكتور محمد غنيم محافظ بنى سويف، إنه يجري الإعداد لعقد مؤتمر اقتصادي لإلقاء الضوء على مقومات الاستثمار بالمحافظة والفرص الواعدة والميزات النسبية المتاحة، وبيئة العمل الحالية وقدرتها على جذب مزيد من المستثمرين ورؤوس الأموال المحلية والأجنبية للاستثمار الحقيقي بالمحافظة سواء من خلال التوسع في المشروعات القائمة أو الاستثمار في المجالات والفرص الاستثمارية المتاحة، لاسيما وأن بني سويف تمتلك العديد من الفرص الواعدة.

وقال محافظ بنى سويف، إن المحافظة لديها خطة لإعادة توزيع الأسواق ومواقف السيارات داخل المدينة، حيث يتم العمل لتنفيذ ذلك من خلال مراعاة عدة محاور أساسية، أن يساهم المشروع في إعادة الشكل الحضاري للميادين والشوارع والرئيسية، وتحقيق انسياب مروري بالمناطق الحيوية، والتيسير على المواطنين والباعة من خلال توفير احتياجاتهم في أماكن حضارية ومجهزة سواء بالأسواق أو المواقف التي تقدم خدمات حيوية يحتاجها كل مواطن.

وأضاف انه يتم بجانب تكليف المختصين بإعداد المقترحات شاملة الدراسة الفنية والميدانية، أيضا الأخذ في الاعتبار مطالب وأراء ومقترحات المواطنين، مشيرا إلى أن عنصر الإستجابة والتحرك السريع نحو تحقيق وتلبية مطالب واحتياجات المواطن الأساسية في مقدمة اهتمامات العمل التنفيذى بالمحافظة، ويمثل عنصراً أساسياً لتقييم التنفيذيين بالوحدات المحلية بالمدن والقرى والقطاعات الخدمية.
Advertisements
الجريدة الرسمية