رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تطوير شارع الدراسات بالمنصورة بتكلفة 8.5 مليون جنيه

شارع الدرايات
شارع الدرايات
تشهد منطقة الدراسات في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، أعمال تطوير ورفع كفاءة ورصف شارع الدراسات بالمنصورة بتكلفة 8.5 مليون جنيه. 


شارع الدراسات
صرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم أنه تم البدء في وضع الطبقة الاسفلتية النهائية بشارع الدراسات بعد اكتمال بنيته التحتية ورفع  الإشغالات وإزالة الأشجار التي تمثل خطورة وتعوق الحركة المرورية ، كما تم نقل أعمدة الإنارة وإزالة أعمدة التليفونات الخشبية القديمة والالتزام بخطوط التنظيم ويبلغ طول الشارع 1200 م وعرضه بمتوسط 40 متر  في المحورين .


وأكد "مختار" أن ذلك يأتي في اطار خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير الشارع المذكور بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية بتكلفة إجمالية قدرها 8.5 مليون جنيه .

حي شرق المنصورة 
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية  بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه م. محمد بسيوني  رئيس حي شرق المنصورة الذي أوضح انه تم الانتهاء من أحد  المحاور بالشارع وكذا تنفيذ  600 م رصف من المحور الاخر وجاري استكمال الاعمال ليتم الانتهاء من العمل به خلال اليومين القادمين على الأكثر حيث يتم تطوير الجزيرة الوسطى وتركيب البلدورات وعمل الانترلوك بالأرصفة بمحازاة الجزيرة الوسطى ليتم افتتاحه قريبا. 


محافظ الدقهلية 
 وأكد محافظ الدقهلية أننا نبذل كل الجهود لأن أهالي الدقهلية يستحقون منا بذل كل غالي ونفيس لتحقيق طموحاتهم وتلبية احتياجاتهم. 




وأضاف " مختار" أنه ومعه الجهاز التنفيذي يعملون بالتوازي في مختلف القطاعات لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية تساهم في تيسير الحصول على مختلف الخدمات لأبناء المحافظة بصورة متميزة تليق بأبناء الدقهلية.


في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان والاهتمام بتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والعمل على تحقيق مطالبهم واحتياجاتهم بالمحافظات، وتنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.
Advertisements
الجريدة الرسمية