رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تطهير شنايش الأمطار في الإسكندرية استعداداً للنوات

تطهير شنايش الأمطار
تطهير شنايش الأمطار في الإسكندرية
قامت لجنة تطهير الشنايش المشكلة بحي وسط بالإسكندرية، برئاسة اللواء علاء يوسف رئيس الحي والدكتورة سكرتير عام الحي، بمتابعة إعادة تطهير الشانيش والمطابق من قبل منطقة وسط للصرف الصحي.


يأتي ذلك وفقا لتوجيهات اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط، وفي إطار الاستعدادات للنوات، ومراجعة أماكن حدوث التجمعات.

حيث تم إعادة تطهير عدد من الشنايش والمطابق بالشوارع ومنها١٠شانيش و٤ مطابق شارع صفية زغلول، و٤شانيش و٨ مطابق شارع الجوهري العطارين، و٥ مطابق شارع حافظ إبراهيم وأبور المياه و٥ مطابق شارع ٣ منشية النزهة، و٣٣ شنيشة شارع لاجتية الإبراهيمية، و٥ مطابق شارع مسجد أبو زيد الحضرة، و٣ شنيشة و٣ مطابق شارع تانيس الإبراهيمية و١٢ شنيشة شارع بوالينو محرم بك، بإجمالي ٦٢ شنيشة و٣٠ مطبق، والمتابعة والعمل مستمر.

على الجانب الآخر، أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المتوقعة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تشير إلى سقوط أمطار بكثافة متفاوتة الشدة من غزيرة أحياناً ومتوسطة وخفيفة مصاحبة لانخفاض في درجات الحرارة على مناطق متفرقة من المحافظة.

وكلف جميع المسئولين التنفيذيين وشركة الصرف الصحي بالتواجد لحظيا على مدار الساعة والمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار وكذا التأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.



وأهابت محافظة الإسكندرية ب‏المواطنين توخي الحذر ‏ولتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية