رئيس التحرير
عصام كامل

تطعيم أعضاء وعمال نادي الاتحاد السكندري بلقاح كورونا مجانا

رئيس نادي الاتحاد
رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحى
 نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى, في أتمام اتفاقه مع  مسئولي وزارة الصحة و السكان بالإسكندرية بتوفير لقاح فيروس كورونا "كوفيد-19" لأعضاء النادي وكذلك العاملين بالنادى مجاناً


اتفاقية الصحة 
 
وتقدم مجلس إدارة النادى بخالص الشكر والاحترام والتقدير للدكتور سعيد السقعان المحترم وكيل أول وزارة الصحة على خدماته الجليلة لمنظومة الصحة بالإسكندرية.

وقال رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي، إن التقدم بطلب الحصول على اللقاح سيكون أعتباراً من اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021 بمقر النادى بالشاطبى بإدارة الأنشطة من الساعة العاشرة صباحاً  حتى الثانية ظهراً خلال شهر رمضان المبارك و خلال مواعيد العمل الرسمية عقب نهاية الشهر الكريم.

وأكد مصيلحي، أن تلك الخطوة تأتي للحفاظ على صحة أعضاء النادي والعاملين به والفرق المختلفة الموجودة، والتأكيد على أن يكون نادى الاتحاد السكندرى سياق في مختلف المجالات. 

إنجازات السلة 
وكان فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، توج بطلا لكأس مصر بعد هزيمته لفريق النادي الأهلي، وجاء ثلاثي زعيم الثغر الأكثر تسجيلاً للنقاط في نهائي كأس مصر أمام الأهلي وهم مارفيل هاريس، أحمد عادل " دولا "، محمد طــه " ميدو ". 

وسجل بطولات القلعة الخضراء في السله، كان حصوله على البطولة الإفريقية  " 1 "، والبطولة العربية  " 7 مرات، والدورى العام السوبر " 15 "مرة  وكأس مصر " 13 " مرة، وكأس السوبر المصرى " 5 " مرات بطولة دورى المرتبط  9 مرات. 

الدوري العام 

وفي كرة القدم يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الخامس في الدوري العام بعد تعادله مع نادي سموحة ٢/٢، بعد تقدم الاتحاد على سموحة أغلب فترات المباراة وتفوقه بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن. 
الجريدة الرسمية