رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة بنها بلقاح كورونا

لقاح كورونا
لقاح كورونا
تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها أعمال بدء تطعيم اعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري المشاركين في اعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان وذلك بناء على ما قررته لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد وانعقاد الامتحانات.


بنها الجامعي 
جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى القاضى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات بنها الجامعية.

وقال " الجيزاوى" انه سيتم تطعيم كليات القطاع الطبي (الطب والتمريض والمعهد الفني للتمريض والعلاج الطبيعي والطب البيطري مباشرة بمعمل التحاليل والباثولوجيا الإكلينيكية بالمستشفى الجامعي ، بينما يتم تطعيم باقى كليات الجامعة في مبنى الرمد التابع لمستشفيات بنها الجامعية.

رئيس جامعة بنها 
واكد " الجيزاوى " ان التطعيم يتم تحت إشراف طبى والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لتجنب حدوث أي تكدس في الأعداد فى مقر الحصول على اللقاح.

ودعا القائم بأعمال رئيس الجامعة جميع اعضاء هيئة التدريس والاداريين بالحرص على تلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا في ضوء الاجراءات الاحترازية التي تهدف للمحافظة على سلامتهم وسلامة الطلاب.

لقاح كورونا 
يذكر انه قد تم التنسيق بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبين وزارة الصحة والسكان لتطعيم اعضاء هيئة التدريس والاداريين المشاركين بالمراقبة والامتحانات بالجامعات المصرية.

وفي نفس السياق فأن المديرية ووزارة الصحة مستمرة في أعمال التطعيمات للقاح فيروس كورونا المستجد للأطقم الطبية بمستشفيات العزل والحميات والصدر على مستوى المحافظة، وذلك في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ومتابعة الموقف أولا بأول بشأن فيروس كورونا المستجد واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة.

لقاح كورونا بالقليوبية 

قال الدكتور خالد عبد الغنى وكيل وزارة الصحة في القليوبية أن مديرية الصحة بالمحافظة افتتحت 3 مراكز جديدة لتلقي لقاح كورونا لمواطني المحافظة ليرتفع عدد مراكز تلقي اللقاح بالمحافظة إلى 6 مراكز هي مستشفي الرمد ببنها والوحدة الصحية بالأحراز بمركز شبين القناطر ومركز طبي سندبيس بالقناطر الخيرية بجانب استمرار مستشفى كفر شكر المركزي ومركز طبي حجازي بشبرا الخيمة ومركز طب الأسرة بسنديون مركز قليوب في مهمة صرف اللقاح للمواطنين مشيرا ان كافة المراكز تعمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء حتى في أيام إجازة العيد الحالية.
Advertisements
الجريدة الرسمية