رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تصادم يتسبب في انقطاع التيار الكهربائي بالمنوفية | صور

جانب من الحادث
جانب من الحادث
أصيب سائق سرفيس بإصابات بالغة إثر اصطدامه بعمود إنارة أمام نادى الجمهورية بشبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، وتم نقله للمستشفى التعليمى لتلقى الإسعافات الأولية.




تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد اصطدام سائق سيارة سرفيس بعامود إنارة؛ مما تسبب فى سقوط العمود وانقطاع التيار الكهربائى، وتم نقل السائق للمستشفى التعليمى لتلقى الإسعافات الأولية.


حملات تموينية
على جانب آخر، أعلن المحاسب عاطف الجمال، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، عن تحرير (148) محضرا تموينيا بنطاق المحافظة عن الأمس الأربعاء، تنوع ما بين (74) محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة و(74) محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وبيع بأزيد من السعر الرسمي ومخالفات أخرى.

أبرز القضايا
وأوضح الجمال أنه من أبرز القضايا التي تم ضبطها خلال الحملات التموينية، تحرير محضر جنح ضد صاحب  مصنع ملابس جاهزة بناحية مدينة السادات لإدارته بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة وحيازة مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر وتم ضبط 17 ماكينة و2000 متر قماش و10 كراتين خيط و200 منتج نهائي.

مواد غذاية مجهولة المصدر
كما تم تحرير محضر جنح ضد صاحب محل جزارة بناحية بندر منوف لحيازته وعرضه للبيع لحوم بلدية غير صالحة للاستهلاك الآدمي وضبط 66 كجم لحوم بلدية، فيما تم تحرير محضر جنح ضد صاحب ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بناحية مدينة السادات لإدارة ثلاجة بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة وحيازة مواد غذائية مجهولة المصدر وضبط 17 طن مانجو وجوافة وفراولة و20 طن مانجو وجوافة وفراولة منتج نهائي.

ومن جانبه، شدد محافظ المنوفية بتكثيف الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات والمصانع لضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك، والتأكد من توافر السلع الأساسية للمواطنين والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار لمنع استغلال المواطنين والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية