رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشييع جثمان ابن أسوان شهيد الواجب الوطنى فى السلوم

تشييع جثمان ابن أسوان
تشييع جثمان ابن أسوان شهيد الواجب الوطنى فى السلوم
فى مشهد جنائزى مهيب ووسط تريدد هتافات " لا إله الا الله " كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بقيام السكرتير العام للمحافظة اللواء حازم عزت بحضور مراسم إستقبال جثمان الشهيد متطوع رقيب أحمد جمال عثمان 24 سنة من قوة  المنطقة الغربية العسكرية بالسلوم التابعة لمحافظة مرسى مطروح وذلك بمطار دراو الحربى.


فى حضور العميد عمرو عبد الفتاح قائد قطاع أسوان العسكرى ، و لفيف من القيادات العسكرية ، بجانب العشرات من أسرة الشهيد البطل أحمد جمال والذى أستشهد أثناء تأديته الواجب الوطنى بمشاركته فى تنفيذ مداهمة ومطاردة لعناصر من المهربين الخارجين عن القانون .

عقب ذلك حضر سكرتير عام المحافظة صلاة الجنازة ومراسم الدفن لجثمان الشهيد بمقابر أسرته وسط حضور المئات من أقاربه وأهالى القرية والقرى المجاورة ، كما قدم واجب العزاء لأسرته بديوان عائلة الشهيد البطل .

ومن جانبه نعى اللواء أشرف عطية شهيد الواجب الوطنى من أبناء المحافظة بقرية العدوة التابعة لمركز كوم أمبو، مقدماً خالص تعازيه ومواساته لأسرته وأهله، داعياً الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته . كما أثنى محافظ أسوان على الدور الوطنى الذى يقوم به رجال القوات المسلحة لحماية حدود مصرنا الغالية وكل شبر من أرض الوطن فى كافة أنحاء الجمهورية والتصدى الحازم للخارجين عن القانون وللأرهاب الأسود مع المضى قدماً لإستكمال مسيرة البناء والتعمير من أجل المستقبل الواعد لأبنائها.
Advertisements
الجريدة الرسمية