رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشيع جثمان صحفى الحادث المنكوب لمثواه الأخير فى الإسكندرية

تشييع جثمان الصحفي
تشييع جثمان الصحفي الراحل احمد المنسي

شيع العشرات من أسرة  الصحفى الراحل"أحمد المنسي"، مسئول الدعم الفني بموقع جريدة المال، جثمانه من أمام  مسجد العمري وسط محافظة الإسكندرية لمثواه الأخير بمقابر العامود ، عقب أداة  صلاة الجنازة عليه .

وخيمت حالة من الحزن والبكاء على أسرة المتوفى والحاضرين، وانهار بعض السيدات بالبكاء ، بينما أخذ الآخرون في ترديد الأدعية وقراءة القرآن.

 

واستلم ذوو الزميل الراحل جثمانه من مستشفى العامرية صباح اليوم، وذلك عقب الانتهاء من الإجراءات اللأزمة، حيث أمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثث بعد توقيع الكشف الطبي عليها.

أمن الإسكندرية يكشف تفاصيل حادث الصحفيين

كان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان العامرية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالكيلو 48 بطريق الإسكندرية الصحراوي، ووجود مصابين.

وانتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص تصادم السيارة رقم 2593 .ر. هـ" ملاكي، والسيارة رقم 6749 س. ج. ص، نتيجة اختلال عجلة القيادة.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من "زكية هدايا محمد أحمد"، 30 عامًا، صحفية بجريدة العالم اليوم، مقيمة الهرم بالجيزة، و"أحمد محمد مصطفى كامل" 34 عامًا، مقيم أول المنتزه، مسئول الدعم الفني بجريدة المال، كانا يستقلان السيارة الأولى، وإصابة قائد السيارة الثانية "عمر محمد طه هنداوي" 34 عامًا، صاحب معرض سيارات، مقيم باب شرقي، وتم نقله إلى مستشفى العامرية العام، وإصابة كل من "محمد حسين السيد، وخالد محمد حسين، وجندية أحمد إسماعيل".

Advertisements
الجريدة الرسمية