رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشميع كافتيريا تُقدم الشيشة أمام نُزل الشباب بسفاجا

رئيس مدينة سفاجا
رئيس مدينة سفاجا خلال تشميع الكافتيريا
قادت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس، حملة مكبرة لتطبيق قرار رئيس الوزراء، باستمرار الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنع استخدام الشيشة بالمقاهي، ومتابعة تطبيق قرار غلق المحلات التجارية والمقاهي، تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بشن حملات مكبرة على المقاهى والكافيتريات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 


وأسفرت الحملة، عن غلق وتشميع والتحفظ على جميع "الشيش" بإحدى الكافتريات الموجودة امام نزل الشباب بالشارع الرئيسي، وذلك بسبب مخالفتها للقرار الوزاري بمنع الشيشة، وعدم استخدام الأدوات والأكواب ذات المرة الواحدة.

أوضحت رئيس المدينة، أنه تم  اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب كافتيريا بعد أن اتضح وجود مخزن يحتوي على عدد من الشيش بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة في تجهيزها، وعلى الفور تم مصادرة جميع المضبوطات وغلق وتشميع الكافتيريا. 

وأكدت أنها سوف تواصل الحملات لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا بمنع الشيشة في المقاهي والكافيتريات لما تسببه من انتشار سريع للمرض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
Advertisements
الجريدة الرسمية