رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشغيل تجريبي لوحدة طب الأسرة بنجع أحمد سعيد والقرايا بالأقصر | صور

رئيس اسنا
رئيس اسنا
أجرى محمدسليمان، رئيس مركز أسنا، جولة ميدانية، وذلك لتفقد عدة مشروعات بالمركز من أبرزها  متابعة أعمال تركيب خطوط الغاز الطبيعي بطريق طراد النيل وإنهاء الأعمال المتبقية بطول 72 م والذي سيتم رصفه بعد أن تم الانتهاء من البنية التحتية له من صرف صحى وتحول رقمي ومياه وكهرباء ، وخلال التفقد وجه سليمان بإلزام المواطنين بطلاء واجهات المنازل  حتى تظهر بالمظهر الحضاري 


وتفقد وحدة طب الأسرة بتوماس 2 وذلك بعد الانتهاء من تجهيزها وفرش أقسامها المختلفة والتي تضم عيادات طب الأسرة، عيادات خدمات صحة الأم والطفل، عيادات أسنان وذلك استعدادا لانطلاقها للعمل بمنظومة التأمين الصحي الشامل. 

تفقد إنشاء مدرسة توماس 2 الإعدادية  والتي تم إنشاؤها نظرا لزيادة الكثافة السكانية بالمنطقة وللقضاء على الكثافة الطلابية وتم إقامتها على مساحة 3200م2 عبارة عن مبنى من خمس طوابق  ، وأيضا تفقد الأعمال الجارية لإنشاء جناح جديد  بمدرسة الشهيد مختار الابتدائيه بقريه توماس وعافيه رقم ١ على مساحة ٢٢٥م عبارة عن خمسة طوابق بإشراف من هيئة الأبنية التعليمية.

كما تفقد التشغيل التجريبي لوحدة طب الأسرة بنجع أحمد سعيد ووحدة طب الأسرة بالقرايا، والجاري تشغيلهم تجريبيا بمنظومة التأمين الصحي الشامل وتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية.

ويذكر أنه جار التشغيل التجريبي لعدد 3 وحدات صحية وهم ( وحدة احمد سعيد ، وحدة القرايا ، وحدة الزنيقة ) وذلك من أصل 20 وحدة صحية تم  إدراجها بمنظومة التأمين الصحي الشامل بمركز إسنا على أن يعقب ذلك انطلاقهم رسميا بالمنظمة خلال الأيام المقبلة.

في ظل توجيهات رئيس الجمهورية بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن وتوجيهات معالي المستشار محافظ الأقصر ، للسادة رؤساء المراكز والمدن بسرعة نهو المشروعات القومية وتذليل أي عقبات تواجه المشاريع الخدمية والخطط التنموية. 




 
Advertisements
الجريدة الرسمية