رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تسكين ٢٤٧٠ طالبًا بالمدن الجامعية بالإسكندرية

 الدكتور هشام جابر
الدكتور هشام جابر
أعلن الدكتور هشام جابر، المكلف بتسيير أعمال جامعة الإسكندرية، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن المدن الجامعية سوف تستقبل هذا العام ٢٤٧٠ طالبًا وطالبة، وذلك بالمدينة الجامعية طلبة بسموحة، والمدينة الجامعية طلبة بسابا باشا، وسموحة طالبات، وطالبات بالشاطبى. 


ولفت إلى أنه سيتم الإعلان تباعاً عن الأماكن التي سيتم توافرها عن تخلف بعض الطلاب عن التسكين، وقبول دفعة جديدة من الطلاب.
   
وقال جابر: إن مجلس الجامعة وافق فى جلسته الماضية على عدم زيادة قيمة المصروفات فى المدن الجامعية، وتنفيذ سياسة الوزارة في تقليل الكثافة العددية بالمدن، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في التجمعات بين الطلاب لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار إلى أن قواعد قبول الطلاب هذا العام استندت على عدة معايير منها التفوق بالنسبة للطلاب القدامى، والمجموع الاعلى بالنسبة للطلاب المستجدين، بالإضافة إلى البعد الإنسانى مع الحالات التى سوف تقرها اللجنة المختصة، وطلاب المحافظات النائية ماعدا الراسبين. 

محافظ الاسكندرية يطلق إشارة بدء النشاط الرياضي 

وأضاف الدكتور هشام جابر أنه تم تدريب وتوعية العاملين بالمدن على كيفية التصرف مع حالات الاشتباه والحالات المخالطة، بالتنسيق مع الوحدات العلاجية المتواجدة بالمدن الجامعية.
Advertisements
الجريدة الرسمية