Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تدشين ائتلاف الأحزاب السياسية بالدقهلية

محافظات

سالى العنانى


دشن عدد من الأحزاب الفاعلة في محافظة الدقهلية ائتلافا داعما للأحزاب السياسية بمحافظة الدقهلية لتفعيل دورها في الدفاع عن الدولة المصرية، وبحث مشكلات مواطني المحافظة في كافة قطاعات المجتمع.

وقد شهد مقر حزب الوفد بالدقهلية احتفالا كبيرا من أعضاء اللجنة العامة لحزب الوفد، واللجان الفرعية التابعة له، ولجنتي المرأة والشباب، والذين استقبلوا رؤساء الأحزاب المشاركة في الائتلاف والذي دعت إليه لجنة الوفد بالدقهلية برئاسة المحاسب محمد حلمي سويلم، وذلك من أجل توحيد الجهود من أجل خدمة المجتمع بشكل عام والمواطن البسيط بشكل خاص.

شارك بالحضور رؤساء تسع أحزاب سياسية فاعلة من أبناء محافظة الدقهلية يتقدمهم " المحاسب محمد حلمي سويلم " الوفد "، ومحمد مصطفى كشك "أمين عام حزب مصر أكتوبر" الدكتور هرماس رضوان " حزب الشعب الجمهوري "، والكاتب الصحفي حمادة عوضين " حزب الأحرار "، والأستاذ ربيع حسانين " حزب الثورة "، والدكتور ممدوح عبد الحكيم " حزب حقوق الإنسان "، ونصحي البسنديلي " حزب المصريين الأحرار "، والأستاذة دعاء سامي النجار " حزب السلام "، والأستاذ رمضان السعيد عزام " حزب المصري الاجتماعي الحر ".

فيما اعتذر بعض الأحزاب الأخرى، لأسباب وظروف خاصة حيث أكدت موافقتها على الانضمام للائتلاف، حيث فضل الحضور بعدم تسجيلهم ألا بعد الحضور والتوقيع الشخصي لمصداقية إعداد المشاركين.

وقد خرج الاجتماع ليعلن المشاركين عقب الموافقة على التدشين "بالتصدي لكافة المؤامرات ضد الدولة المصرية، وذلك بالقيام بالدور السياسي الفاعل في الرد على المزاعم الخاطئة من بعض الدول التي تتخذ موقف عدائي معروف لدينا ولدي الحكومة، كما تم حصر المشكلات التي تواجه مواطني الدقهلية حيث سيتم تبنيها في المرحلة القادمة، وذلك من خلال تشكيل لجان نوعية متخصصة بمختلف القطاعات والتواصل مع الأجهزة التنفيذية.

كما أقر المجتمعون بأنه لا توجد خصومة شخصية بين الأحزاب ومحافظ الدقهلية، أو أي من الأجهزة التنفيذية وأن العلاقات بين الأحزاب والجهاز التنفيذي وعلي رأسها المحافظ طيبة جدا ويحكمها الصالح العام، وأقروا أيضا بإصدار بيانات دورية تهتم بالشأن العام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements