رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تدشين أول أعمال فريق الموهوبين بمحافظة الدقهلية l فيديو وصور

 فريق الموهوبين بمحافظة
فريق الموهوبين بمحافظة الدقهلية
شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الاحتفالية التي أقامتها المحافظة لتدشين أول أعمال فريق الموهوبين بمحافظة الدقهلية بديوان عام المحافظة.

وحضر الاحتفال هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، واللواء عبد القادر النوري السكرتير العام، و منال الغندور السكرتير المساعد للمحافظة.

التخطيط: 6,7 مليار جنيه قيمة الاستثمارات العامة الموجهة للدقهلية

وأقيم الحفل تحت عنوان "الفن رسالة" أخرجه تامر عبد الناصر، كما تضمن الحفل الاحتفاء بفريق "بصمة" الذي نفذ رسومات وجدريات  على جدران المشاية أسفل كوبري المدير وكذا ترميم ورسم بعض الحوائط بمبنى ديوان عام المحافظة.



وتم خلال الحفل  تقديم عرض مسرحي وأوبريت غنائي عن "الشهيد" وعرض بعض الفقرات الفنية لافراد فريق الموهوبين من أابناء الدقهلية.


وأشاد محافظ الدقهلية بأعضاء فريق الموهوبين مؤكدا أن الدقهلية دائما هى محافظة المبدعين وقد انجبت لمصر والعالم العديد عن الإعلام في كافة مجالات الحياة والذين كان لهم دورهم البارز في إثراء الفكر والإبداع والفن وأيضا العلم والطب.



وأكد مختار أن المحافظة بكافة أجهزتها تقف دائما إلى جوار أبنائها الموهوبين لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم، وأن الاحتفالية تأتي فى إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى ببناء الإنسان وتقديم الدعم للموهوبين والمتميزين بالمحافظات المصرية.


وعلى صعيد آخر، أجريت بنادي جزبرة الورد الرياضي بالمنصورة بمحافظة الدقهلية قرعة دوري المناطق للميني فوتبول المؤهلة للدورى المصرى الممتاز للمينى فوتبول لتكون الدقهلية أول محافظة تجرى بها قرعة المناطق وذلك بمشاركة 17 فريقا من 17 ناديا ومركز شباب بنطاق المحافظة وتنقسم لمجموعتين الأولى تضم 8فرق والثانية 9 فرق..


وجدير بالذكر  أن الإتحاد المصري للميني فوتبول، يهدف إلى نشر اللعبة في جميع ربوع مصر لرعاية النشء و اكتشاف المواهب والوصول لجميع فئات الشباب بجميع محافظات مصر، وذلك من خلال مراكز الشباب، كما يهدف الاتحاد إلى اكتشاف لاعبين وفرق قادرة على المنافسة في البطولات المحلية والقارية.

 وقال علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية خلال كلمته بهذه المناسبة  أن اجراء القرعة من الدقهلية كأول منطقة  على مستوى الجمهورية فخر وتشريف للدقهلية موجها الشكر للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على دعمة المتواصل للرياضة والرياضيين بالدقهلية كما وجه وكيل الوزارة التهنئة لفرق الدقهلية المشاركة فى دورى المنطقه والتى ستسطر اسمها بأحرف من النور فى تاريخ اللعبه بجمهورية مصر والتى ستكون أول فرق تلعب للتأهل لأول دورى مصرى ممتاز للعبه منذ اشهار الإتحاد المصرى  مشيرا إلى أن هناك توجيهات من وزير الشباب ومحافظ الدقهلية لتوفير كافة الإمكانيات لنجاح الدورى بالمحافظه والمؤهل للدورى المصرى الممتاز.

حضر اللقاء، أحمد سمير  مؤسس ورئيس الاتحاد المصرى والدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب والدكتور محمد فاروق نائب رئيس منطقة الدقهلية نائبا عن حسن المزاحى رئيس المنطقة وحاتم عبد الرحيم نائب رئيس نادى جزبرة الورد نائبا عن المحاسب طارق عبد الهادى رئيس مجلس ادارة النادى وعضو مجلس الشيوخ وعدد من اعضاء الإتحاد المصرى ومنطقة الدقهلية وعدد من مسؤلى الأندية ومراكز الشباب المشاركة.
Advertisements
الجريدة الرسمية