رئيس التحرير
عصام كامل

تخصيص خط ساخن لتلقي طلبات تلقي لقاح كورونا لسيدات دمياط

محافظ دمياط
محافظ دمياط
أطلقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  مبادرة لتيسير تسجيل بيانات السيدات الراغبات في تلقي لقاحات فيروس كورونا المستجد، وذلك بالتنسيق مع المجلس القومى للمرأة و بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان،


 
وأعلن فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط عن إطلاق مبادرة توعوية كبرى بين السيدات لحثهن على التسجيل لتلقى لقاح فيروس كورونا وخاصة كبار السن منهن، بالإضافة إلي عقد سلسة من الندوات لنشر التوعية اللازمة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

تخصيص خط ساخن

كما أعلن فرع المجلس بدمياط عن تخصيص خط ساخن يحمل رقم " ١٥١١٥" والذى تم تخصيصه من قبل المجلس للتسجيل لتلقى لقاح فيروس كورونا، وذلك فى إطار الجهود المبذولة لمجابهة هذه الجائحة وتوفير اللقاح بالمجان للجميع.

كما أعلن فرع المجلس عن استقبال السيدات الراغبات فى مساعدتهن لتسجيل بياناتهن على موقع وزارة الصحة، بمقر الفرع الكائن بعمارة السوسنة بطريق كورنيش النيل بالأعصر.

محافظ دمياط

ومن جانبها أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن هناك تعاون بين كافة الجهات المعنية لنشر الثقافة اللازمة للتعامل مع جائحة كورونا، موضحة أن المحافظة ملتزمة بتطبيق كافة القرارات التي أقرتها الدولة والخاصة بمجابهة هذا الفيروس، مشيرة إلي ضرورة التزام الجميع من أجل تحقيق الهدف المطلوب وتقلق فرص الإصابة.

وأضافت محافظ دمياط، ان مبادرة المجلس القومي للمرأة تهدف بشكل كبير في نشر الوعي اللازم بين السيدات لتجنب السلوكيات الخاطئة والتي قد تؤدي إلي الإصابة بالفيروس، مؤكدة دعم المحافظة لكافة المبادرات التي تسهم في مجابهة هذه الجائحة، لافتة إلي أن المحافظة تعمل علي تقليل نسب انتشار العدوي لين المواطنين، فضلا عن رفع درجات الاستعداد بكافة المنشآت الطبية للتعامل مع الخالات التي يتم إكتشافها، مناشدة المواطنين ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي تم الإعلان عنها من قبل الدولة.
الجريدة الرسمية