رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحولت الخرابة إلى حديقة.. نائب رئيس مدينة المنصورة يستعرض جهود 4 أيام

تشجير طريق فيةالمنثورة
تشجير طريق فيةالمنثورة وتحوبله من خرابة
شن عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، حملة مكبرة لتجميل وتشجير بـ طريق مدخل قرية الدنابيق.

وقال نائب مركز المنصورة ، إنه خلال أربعة أيام بذلنا فيها مجهودًا كبيرًا حيث قمنا على مدار يومين برفع مخلفات هدم مباني وتراكمات قمامة بأكثر من 2000 طن تجمعت على مدى عقود، وكانت هي العقبة الكبرى في سبيل تجميل الطريق وتم رفعها بجهود متميزة.


أمطار وغيوم تضرب محافظة الدقهلية | فيديو وصور

وأشار نائب رئيس مركز المنصورة، إلى أنه على مدى يومين متتاليين تم زرع الأشجار المتنوعة التي شملت أكثر من 200 شجرة تنوعت بين الفيكس والبونسيانا والتوت والجوافة، على جانبي الطريق بطول حوالي كيلو متر، كما سيتم زرع حوالي 30 نخلة بذات المسافة.



وأوضح نائب مركز المنصورة، أن هذه الأعمال تمت بجهود المخلصين من أبناء مركز المنصورة والمشاركة المجتمعية التي عن طريقها يمكن تقديم الكثير للمواطنين في كل مكان.



وأشار سعد إلى أن ما تم في قرية الدنابيق سيكون انطلاقة لجميع قرى مركز المنصورة متمنيا أن تعم التجربة كافة المراكز والمحافظات من أجل تحقيق رضا المواطنين في كل مكان.



وأكد نائب مركز المنصورة، أن تلك الجهود تأتي تنفيذًا لتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتأكيده الدائم على تلبية احتياجات المواطنين والعمل على تحسين البيئة العامة المحيطة بهم وتوفير الخدمات.



جاء ذلك في إطار توجيهات المحاسب هاني سليمان رئيس مركز ومدينة المنصورة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية .




وعلى صعيد آخر، قام عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة المنصورة بحضور مسئولي الوحدة المحلية بسلامون بمتابعة أعمال رفع مخلفات الهدم وتراكمات القمامة من طريق الدنابيق ميت مزاح ورفع 400 طن من مخلفات الردم وتطهير الترع على جانبي الطريق لتيسير حركة السير وتوسعة الطريق في إطار حملة لتجميل القرى ومداخلها.



وأكد سعد أن هذه الأعمال تأتي في إطار خطة لتجميل شوارع القرى ومداخلها ومنع أية تجمعات للقمامة أو المخلفات وأنه سيتم توقيع أقصى جزاء للمخالفين.



Advertisements
الجريدة الرسمية