رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحسن ملحوظ في الأحوال الجوية بالإسكندرية وعودة الحياة للشوارع | صور

الأحوال الجوية بالإسكندرية
الأحوال الجوية بالإسكندرية
شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، تحسنًا في الأحوال الجوية وعودة الحياة مرة أخرى، عقب هطول الأمطار الغزيرة على المحافظة الساحلية على مدار يومين، تزامناً مع عاصفة أليكسا 2 ونوة الشمس الصغرى.


وانتشر رجال الأمن والمرور بالمحافظة بكافة الميادين والشوارع العامة لتسيير الحركة المرورية أمام السائقين والتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس الوبائي كورونا المستجد والتشديد على ارتداء الكمامات واتباع الإرشادات الطبية.

وواصل مسئولو هيئة الصرف الصحي بالتنسيق مع مسئولي أحياء المحافظة في الدفع بسيارات الدمج لشفط مياه الأمطار ببعض المناطق غرب ووسط المحافظة لمنع تراكمها وتلبية شكاوى المواطنين.





وكانت محافظة الإسكندرية شهدت، أمس، هطول الأمطار الثلجية على كافة مناطقها غرب وشرق المحافظة، مما تسبب في فرار الباعة الجائلين خوفاً من زيادة الأمطار والتسبب في خسائر على بضائعهم.





وأعلنت هيئة ميناء الإسكندرية، أنه تقرر استمرار غلق  بوغازي الإسكندرية، رغم  التقلبات الجوية على المدينة الساحلية.

هذا ووجه الربان طارق شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، جميع الإدارات المختصة برفع درجة الإستعداد والاستمرار في متابعة الرصدات الجومائية بصفة دورية من حيث اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الأفراد والممتلكات.

وتعرضت مصر إلى عاصفة ثلجية "أليكسا 2"، حيث بدأت يوم الثلاثاء الماضي وتستمر حتى اليوم الخميس، تتسبب فى انخفاض شديد بدرجات الحرارة، فضلا عن تساقط الثلوج بمعظم المحافظات.
Advertisements
الجريدة الرسمية