رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحسن طقس الإسكندرية مع انكسار نوة الشمس الصغرى | صور

طقس الإسكندرية
طقس الإسكندرية
شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، تحسنًا في الأحوال الجوية وعودة الحياة مرة أخرى، عقب هطول الأمطار الغزيرة على المحافظة الساحلية على مدار يومين، تزامناً مع نوة الشمس الصغرى.


وانتشر رجال الأمن والمرور بالمحافظة بكافة الميادين والشوارع العامة لتسيير الحركة المرورية أمام السائقين والتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس الوبائي كورونا المستجد والتشديد على ارتداء الكمامات واتباع الإرشادات الطبية.






وواصل مسئولو هيئة الصرف الصحي بالتنسيق مع مسئولي أحياء المحافظة، في الدفع بسيارات الدمج لشفط مياه الأمطار ببعض المناطق غرب ووسط المحافظة لمنع تراكمها وتلبية شكاوى المواطنين.

وكانت محافظة الإسكندرية، شهدت هطول الأمطار على كافة مناطقها غرب وشرق المحافظة، مما تسبب في فرار الباعة الجائلين خوفاً من زيادة الأمطار والتسبب في خسائر على بضائعهم.




وكانت هيئة ميناء الإسكندرية، أعلنت أنه تقرر فتح  بوغازي الإسكندرية، على الرغم من التقلبات الجوية على المدينة الساحلية.

هذا ووجه الربان طارق شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، جميع الإدارات المختصة برفع درجة الإستعداد والاستمرار في متابعة الرصدات الجومائية بصفة دورية من حيث اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الأفراد والممتلكات.

حالة الطقس في الإسكندرية
كما توقعت أن يسود طقس شديد البرودة نهارًا على السواحل الشمالية الغربية، وعلى السواحل الشرقية، بارد ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".


حالة الطقس بسيناء

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة على جنوب سيناء  نهارًا بارد ليلًا.

حالة الطقس بالصعيد
وتوقعت أيضا أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال الصعيد، ودافئ على الجنوب نهارًا، شديد البرودة ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".
Advertisements
الجريدة الرسمية