رئيس التحرير
عصام كامل

تحرير 81 محضرا وإزالة مرافق بأحياء شرق وغرب أسيوط

إزالة مرافق بأحياء
إزالة مرافق بأحياء شرق وغرب أسيوط

تمكنت شرطة المرافق بأسيوط، بالتنسيق مع إدارة مباحث التموين، والمرور، ومسئولي الإشغالات، بتحرير وتنفيذ 81 محضرا وقرار إزالة مرافق، بأحياء شرق وغرب المدينة خلال حملة اليوم الواحد.


وقال العقيد طارق حسين، رئيس قسم المرافق بأسيوط، إنه تم تحرير تلك القضايا خلال حملات المرافق التي تم تنفيذها بشوارع "النميس، الجمهورية، كورنيش النيل، أسماء الله الحسنى، كدواني، محمود رشوان، مدخل الوليدية، الخزان، امتداد يسري راغب، 23يوليو، 26يوليو، محمد على مكارم، ميدان المجذوب، كوبري السادات، المحطة"، مؤكدًا مواصلة الحملات بالشوارع الرئيسية والميادين بمراكز المحافظة لتسيير حركة المارة والسيارات.

وأضاف حسين، أن حملات اليوم الواحد تتم بصفة دورية وبانتظام لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة وإيجاد سيولة مرورية، وذلك بناءً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، الذي شدد على إزالة كل العقبات التي تعوق حركة المرور وتعمل على حدوث تزاحم في الشوارع والميادين.

وأوضح رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط أنه تم تحرير ستة محاضر إشغال طريق ومحال عامة، وتنفيذ 50 حالة إزالة إدارية من فرش خضار وحاجز حديدي وأسمنتي وتند وقماش وصاج وعربات خشب وكارو وفاترينات، فضلًا عن 25 من المضبوطات المختلفة "موازين كفة وكهرباء، وكراسي، وحوامل حديد، وترابيزات"، مضيفًا أنه تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمضبوطات.
الجريدة الرسمية